تعرف على الهاتف ZenFone AR،الوحش القادم من الصين بمواصفات قد لا تصدقها !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

تطور الهواتف الذكية اخذ منحى اسرع في السنوات الاخيرة ، فقبل سنة تم الكشف عن هواتف ذكية بسيعة رام 6 جيجا بالاضافة الى تطور كبير في مجال المعالجات كذلك والكاميرا ، ناهيك عن التقنيات الاخرى كالشحن السريع ومقاومة الماء وغيرها .

تعرف على الهاتف ZenFone AR،الوحش القادم من الصين بمواصفات قد لا تصدقها !

ويبدو ان سنة 2017 سنشهد العديد من الهواتف الذكية بعتاد قوي والذي قد يكون حلم قبل 10 سنوات..طبعا هذا التطور السريع ساهمت فيه  الكثير من الشركات التقنية الصينية التي ظهرت في سوق الهواتف الذكية واصبحت تنافس الشركات الشهيرة كسمسونج ،آبل ،ال جي  ...

فمع بداية هذه السنة كشف الشركة التايوانية الصينية عن هاتف جديد  ZenFone AR قد يستحق لقب الوحش اذا ما نظرنا الى المواصفات العالية التي سيأتي بها ، فهذا الهاتف الجديد والمعلن عنه سيكون اول هاتف ذكي يأتي بذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا .كما انه سيأتي بدعم كامل لمشروع “تانغوا” للواقع المعزز ومنصة Daydream للواقع الافتراضي من شركة جوجل.

ومن الواضح ان شرط الجرافيك لتشغيل التطبيقات الداعمة  للصور ثلاثية الأبعاد والخصائص الواقع الافتراضي لا بد منه ، ولهذا فان الوحش الجديد القادم من الصين ، سيأتي بمعالج قوي وهوSnapdragon 821.ولتستطيع تشغيل تطبيقات الواقع الافتراضي بدون ارتفاع درجة الحرارة الجهاز ، فانه سيأتي ايضا بنظام تبريد خاص.

ومن الاشياء الجيدة كذلك في هذا الهاتف ZenFone AR، هو انه سيأتي بدعم لتقنية heterogeneous computing أو حوسبة غير متجانسة  التي تعني الجهاز سوف يسخر عناصر المعالجة أو مجموعة منها لمهمة محددة، وتجنب العمليات غير الضرورية التي قد يؤثر على أداء الهاتف الذكي.

المواصفات الفنية :

الشاشة: 5.7 بوصة بتقنية Super AMOLED بدقة WQHD
المعالج: Snapdragon 821
ذاكرة الوصول العشوائي: 8 GB
الكاميرا: 23 ميجابيكسل نظام TriCam، وأجهزة استشعار الحركة والعمق
نظام التشغيل: أندرويد 7.0  



إرسال تعليق