فيديو مسرب للهاتف المتوسط من سوني Xperia XA بدقة 23 ميغا بكسل

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

تتوالى الأخبار هذه الأيام عن آخر ما أنتجنه كبريات الشركات المصنعة للهواتف الذكية بالعالم، الكل يرتقب والكل ينتظر صدور بعض الهواتف الراقية كغلاكسي إس8 و آيفون 8، الأمر الذي لم يمنع باقي الشركات من دخول غمار المنافسة وتقديم هواتف جديدة منافسة لها، ونذكر خصيصا شياومي، لينوفو، والعديد من الشركات الصينة الأخرى.

لم نرى ظهور ملفت في قسم الهواتف الراقية لبعض الشركات العريقة في الميدان كشركة
Sony خاصة، لكن تسريبات جديدة بينت اهتمام هذه الأخيرة بالإعلان عن بعض الهواتف المتوسطة المواصفات في معرض MWC .

في تسريب جديد على شكل فيديو على موقع يوتيوب، يظهر أحد هواتف الشركة تحت اسم مختصر "Sony G3121" ووفقا لبعض المواقع الإخبارية الأجنبية فمن المفترض أن يكون الهاتف  هو الجيل الجديد من هاتف Xperia XA أي نسخة هذه السنة (2017).
الهاتف في الفيديو قد يكون نسخة أولية للهاتف الذي سيعلن عنه بالمعرض في الأيام القادمة، وعلى العموم فالفيديو لم يرفق بوصف لعتاد الهاتف، لكنه يعطينا معلومات أولية عن الشكل ونظام التشغيل، حيث سيأتي بأندرويد نوغا.

من ناحية حجم الشاشة، فيبدو أنها ذات قياس 5 بوصة، ودقة HD (720p)، أما من ناحية الشكل الخارجي فيبدو أنه لا يختلف كثيرا عن الشكل العام لهواتف Sony بشكل مستطيلي ذو حواف قائمة ذات سمك كبير مقارنة بباقي الهواتف الأخرى، وعلى الجانب الأيمن نلاحظ أزرار رفع الصوت وقربها مفتاح التشغيل، وفي الجانب الآخر نرى فتحة لبطاقة الذاكرة microSD،  أما السطح الخلفي للهاتف فلا يحتوي على مستشعر بصمة، لكن أعلى يسار الهاتف يضم الكاميرا، والتي حسب عنوان الفيديو فهي ذات دقة 23 ميغا بكسل إضافة لفلاش LED.

عموما، الأيام القادمة ستكشف لنا تفاصيل جديدة عن هاتف الشركة اليابانية سوني، والذي يبدو أنه موجه للسوق المتوسطة، إذ تلعب هذه الأخيرة على ورقة الكاميرا المميزة في هواتفها، وهذا ما شاهدناه في هذا الهاتف، في انتظار ظهور معلومات عن سلسلتها الأرقى Sony Xperia Z.
إرسال تعليق