Xiaomi mi 6 يفجر منصة Antutu بأعلى رقم قياسي في العالم

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع



ككل عام، تطرح Antutu -أشهر منصة لتقييم الهواتف النقالة قائمة- أكثر الهواتف قدرة وكفاءة، إذ لا يخفى عنكم أن هاتف آبل iphone 7 تربع على عرش المنصة بتقييم 183106 نقطة تاركا ورائه هواتف الآندرويد، وأعلاها مرتبة، الهاتف القوي OnePlus 3T بمجموع نقاط وصل 163578، لكن القائمة اليوم قد عرفت تغيرا واضحا بدخول أحد الوحوش الصينية للمنصة.


انتشرت على المواقع الصينية البارحة مجموعة من الأخبار والتسريبات التي تفيد رصد تقييم هاتف شركة شياومي (Xiaomi) : Xiaomi mi 6 بفارق نقط كبير بينه وبين هاتف iphone 7 ، حيث وصل إجمالي النقاط 210329 .



ووفقا للتسريبات على الموقع الصيني MyDrivers فإن الهاتف سيأتي بمعالج سنابدراجون 835 والذي تحدثنا عنه سابقا باعتباره أقوى شريحة معالجة مطروحة في السوق لحد الآن بعد الإعلان الرسمي عنها من طرف شركة كوالكم في حدث CES 2017 .

طبعا يمكننا التكهن أن الهاتف سيأتي بالتقنيات التي تدعمها هذه الشريحة كالجيل الرابع من الشحن السريع و دعم منافذ USB Type-C ، ونظن أن الرام لن تقل عن 6 جيغا في هذه النسخة، أما ذاكرة التخزين فلا طالما أنتجت الشركة خيارين أو ثلاثة حسب الثمن، وهذا ما يظهر في التسريبات التي توقعت أن يكون ثمن الهاتف بين 360 دولار و 435 دولار، تماما كثمن Mi 5 عند انطلاقته، وإذ صح الأمر فإننا نتوقع أن يكون من بين أرخص الهواتف وأفضلها عتادا، وهو الشيء الذي عودتنا عليه شركة شياومي الصينية.

الهاتف يرتقب صدوره في شهر فبراير، وقد ظهرت بعض الصور التي يعتزم مسربيها أنها للهاتف القادم، لكن الأمر مشكوك فيه.



هاتف شياومي القادم قد يحقق نجاحا مبهرا إذا أخذنا بعين الاعتبار ثمنه، وبالنجاح الملفت لباقي منتجات الشركة كهاتفها الأخير مي ميكس، ويبقى الأمر الذي تأكد لنا هو أن الجيل القادم من الهواتف سيكون ذو عتاد جد ضخم مع استخدام شريحة كوالكم الأخيرة، وشياومي ليست الوحيدة التي ستدرجها في هواتفها، فسامسونج أدمجتها في هاتفها المنتظر غلاكسي س8 مع مجموعة كبيرة من التقنيات التي سربت اتباعا في أخبار قبل هذه.


إرسال تعليق