تسريب صور ومواصفات الهاتف المنتظر من شركة هواوي P10

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

من الشركات التي ستقول كلمتها هذه السنة، شركة هواواي بجموعة من هواتف سلاسلها المعهودة، وعلى رأسها سلسلة هواوي P التي تقدم هواتف ذات مواصفات جد عالية لتنافس كل من العملاقة الكورية الجنوبية وشركة آبل.
الهاتف القادم من الشركة سيكون هواوي P10 والذي من المفترض أن يتم الإعلان الرسمي عنه في 26 من هذا الشهر.
وفقا لتسريبات وصور ظهرت بالصين ونقلها الموقع المتخصص  AndroidPure، فإن الهاتف الجديد سيأتي بدون مستشعر بصمة خلف الهاتف، ومن المتوقع أن يتم تعويضها في زر الرئيسية الذي أضافته هواوي للهاتف الجديد.


من الجهة الخلفية للهاتف نلاحظ أن هواوي حافظت على ميزة الكاميرا الثنائية مع فلاش LED ثنائي كذلك أعلى يسار الهاتف بعدسة LEICA، وهي ميزة اعتمدتها كبريات الشركات المصنعة  السنة الفارطة والتي تحظر بقوة هذه السنة كذلك في مجموعة من المنتجات التي أعلن وسيعلن عليها قريبا.

من ناحية الشكل العام، تظهر أحد الصور أن هواوي P10 سيأتي بشاشة منحنية الأطراف، ومن الموتقع أن نرى نفس الميزة في النسخة الأرقى للسلسلة أي هاتف هواواي P10 Plus، وعلى العموم  يبدو أن هواوي لم تغير كثيرا في الشكل العام للهاتف مقارنة بالنسخة السابقة لسنة 2016.

وللتذكير فإن تسريبات سابقة أكدت أن الهاتف سيأتي بمعالج الشركة الأحدث، Kirin 960، ورام 6 جيغا، أما من ناحية ذاكرة التخزين فسيأتي بمجموعة من الاختيارات حسب اختيار المستخدم، وغالبا ستكون من 64 جيغا لحدود 256 جيجا. في انتظار الإعلان الرسمي للهاتف في المؤتمر العالمي للجوال MWC الذي سيعرف انطلاقته في الأيام القليلة المقبلة.



إرسال تعليق