معلومات أولية حول الهاتف المرتقب هذه الأيام HTC Ocean Note

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط


أعلنت شركة HTC الرائدة في صناعة الهواتف الذكية أنها ستنظم أول حدث لها هذه السنة في الثاني عشر من هذا الشهر، مباشرة بعد حدث  CES، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن سلسلة هواتف جديدة على شاكلة ثلاث هواتف تغطي مختلف الأسعار من المرتفع والمتوسط وصولا للأثمنة المنخفضة.

الشركة التايوانية ستطلق اسم Ocean  على هذه السلسة، وحسب مجموعة من التسريبات فإن أحد هذه الهواتف الثلاث هو "HTC Ocean Note" ، ومن المرتقب أن يكون الهاتف الأعلى سعرا وعتادا من البقية.



ذات التسريبات أشارت لثلاث مميزات بالهاتف الجديد، أولاها أنه سيأتي بدون مقبس صوت (audio jack) لتعويضه بمنفذ USB Type C تماما كباقي الهواتف التي سنراها هذه السنة كهاتف سامسونغ جلاكسي س8، وللإشارة فهذا الهاتف ليس الأول التي تطرحه الشركة بدون مقبس، فقد سبقه هاتف HTC Bolt. وأخيرا الشاشة ستكون ذات حواف منحنية كهاتف غلاكسي س7 إيدج، إضافة لتعزيز دقة الكاميرا الخلفية.

الأمر المفرح والغير مفرح لمحبي الشركة هو أن الهاتف الجديد سيأتي بنواة ميديا تك الشيء الذي سينعكس على التقييم الإجمالي للهاتف، غير أن السعر سيكون أقل نظرا لتكلفة معالجات ميديا تك المنخفضة مقارنة بمعالجات سنابدراغون لشركة كوالكم.
هذا وسيأتي الهاتف بثلاث ألوان مختلفة، أزرق، أبيض وأسود، وفيما يخص باقي هواتف السلسلة الأخرى فلم تظهر تسريبات وافية حولهم، غير تداول الأسماء التي من المتوقع أن تحملها وهي Ocean Smart و  Ocean Master .
إرسال تعليق