هواوي تكشف عن هاتفها الجديد Honor 6X

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

هواوي تكشف عن هاتفها الجديد Honor 6X
على هامش مشاركتها في معرض التكنولوجيا الأهم في العالم CES 2017 قدمت الشركة الصينية الشهيرة "هواوي" هاتفها الذكي الجديد "Honor 6X" وهو الهاتف الذي قدمته الشركة قبل مدة في الصين، إلا أنه سيصبح متوفرا في الفترة القادمة في باقي الأسواق العالمية.

وسيأتي الهاتف الجديد Honor 6X بنقطة قوة تتمثل أساسا في التصوير، حيث سيأتي بكاميرا ثنائية في الواجهة الخلفية، كما سيأتي بشاشة IPS بدقة 5.5 إنش وبدقة Full HD، كما سيدمج الهاتف الجديد معالجا ثماني النواة "Kirin 655" مدعوما بمعالج للرسوميات Mali T830-MP2.

كما سيأتي هاتف Honor 6X في نسختين الأولى بسعة ذاكرة وصول عشوائي 2 جيغا وسعة تخزين 32 جيغا فيما النسخة الثانية بـ 3 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و64 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية بطاقة شريحة MicroSD وبطارية بسعة 3340mAh مع ميزة الشحن السريع.

هاتف هواوي الجديد سيأتي بكاميرتين في الواجهة الخلفية الأولى بدقة 12 ميغابيكسيل والثانية بدقة 2 ميغابيكسيل فيما الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 8 ميغابيكسيل وقارء لبصمة الأصابع البيومترية وسيكون متوفرا بنظام أندرويد 6.0 مارشميلو وبواجهة هواوي EMUI 4.1 فيما سيكون متوفرا كذلك في ثلاثة ألوان هي الفضي والذهبي والرمادي ومقابل 249 أورو للنسخة الأولى و299 أورو للنسخة الثانية.


إرسال تعليق