كيف تحمل أفضل ألعاب سكوير انيكس المدفوعة على هاتفك مجانا وحتى لو كانت غير متوفرة في بلدك !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


في نظام الاندرويد هناك العديد من متاجر التطبيقات الاخر غير جوجل بلاي ؛ بعض هذه المتاجر لها مميزات اضافية عن المتجر الرسمي لنظام الاندرويد ومنها طبعا متجر تطبيقات اندرويد الخاص بامزون  .طبعا من مميزات هذا المتجر هو انه يمكنك من تحميل مئات التطبيقات المدفوعة على جوجل بلاي مجانا . وقد تطرقنا سابقا لمجموعة من العروض التي اطلقها هذا المتجر . واليوم كذلك سنتعرف على طريقة تحميل تطبيقات ممتازة ومدفوعة مجانا علي هواتفنا الذكية .

متجر امازون يتيح لك الآن تحميل 3 العاب رائعة في مجال الالغاز مجانا وهي "Hitman GO" و "Lara Croft GO" بالاضافة للعبة Deus Ex GO.لكن للاسف من اجل تحميل هذه الالعاب تحتاج الى حساب امريكي ؛ وهذا ما سنتعرف عليه اليوم باذن الله . وهي طريقة تحميل اي تطبيق او لعبة حتى لو لم  تكن متاحة في بلدك .

إذا  لم يسبق لك استخدام الأمازون، فمن الضروري أن يكون لديك حساب في الموقع . للقيام بذلك، افتح الصفحة الرئيسية ، وتنقر على زر الاشتراك.

ثانيا والخطوة الاهم في هذا الشرح هو تغيير الدولة في حسابك الى الولايات المتحدة .لحسن الحظ امازون لا تقوم بالتحقق من صحة البيانات المدخلة او موقعك الحال.لهذا كل ما تحتاج هو ان تذهب الى هذا الموقع "fakenamegenerator" الذي يمكنك من الحصول عل هوية مزيفة ، بعنوان امريكي وهو كل ما نحتاجه ، هذه المعلومات تقوم بادخالها في حسابك على امازون .

لتغيير العنوان ، اذهب الى  صفحة إعدادات الحساب ثم  إلى قسم إدارة المحتوى الخاص بك والأجهزة "Manage Your Content and Devices" وابحث عن بنذ  إعدادات البلد "Country Settings".

بعد ادخال البيانات التي حصلت عليها في الموقع اعلاه ، انقر على زر تحديث لتأكيد التغييرات .


الآن ما قمت به هو تغيير البلد في حسابك الى الولايات المتحدة ، مما يعني انه يمكنك الآن تحميل التطبيقات والالعاب مجانا حتى لو كانت غير متوفرة في بلدك الاصلي .ولتحميل اي لعبة او تطبيق تحتاج الى تحميل متجر امازون على هاتفك وقم بالدخول الى حسابك وابحث عن اسماء الالعاب المقترحة اعلاه للحصول عليها مجانا .


إرسال تعليق