اليك افضل تطبيقات دي جي التي تحول هاتفك الى منصة DJ متكاملة !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

في جوجل بلاي ستجد العديد من التطبيقات التي تقوم بمحاكاة الآلات الموسيقية ، كالبيانو ، الة الكمان ..وغيرها. في المتجر كذلك ستجد مجموعة من التطبيقات الخاص بالدي جي والتي تمكنك من صنع الموسيقى الخاصة بك بهذه الطريقة .

فاذا كنت من عشاق الموسيقى الذين يريدون دائما التمتع بهذا النوع من الموسيقى  ، فاليوم ستتعرف معي على مجموعة من افضل التطبيقات في هذا المجال التي يمكنك استخدامها على هاتفك او جهازك اللوحي .

مع هذه التطبيق قد تصبح دي جي حقيقي، ما عليك سوى تحميل التطبيق لتبدأ في انشاء موسيقى خاصة بك ، ما يميز التطبيق هو كونه احترافي ويضم العديد من الخصائص والمميزات التي قد لا تجدها في باقي التطبيقات الاخرى .

تطبيق لا يقل احترافية عن سابقه ، يمكن استخدامه من قبل كلا من هواة وخبراء الدي جي.يتيح لك إمكانية مزج مقاطع متزامنة بشكل متكامل،كما ينصح استخدامه على جهاز لوحي بدل الهاتف حتى تظهر لك الواجهة بشكل اكبر  .

هذا التطبيق لديهالعديد من الخيارات المجانية التي يقدمها مقارنة بالتطبيقات الساقبة ، وهو أداة احترافية للإشتغال على المقطوعات الموسيقية والتي تمكنك من تحويل جهازك الأندرويد إلى جهازحقيقي للمزج بين مقاطع موسيقية.

من التطبيقات المميزة عالميًا في هذا المجال ، النسخة المدفوعة منه تحول هاتفك او جهازك اللوحي الى نظام دي جي مجهز بالكامل! كما النسخة المجانية لابس بها ، حيث ستجد مجموعة من المميزات التي يمكن الاستفادة منها كالمؤثرات الصوتية والعديد من الميزات الاخرى.

تطبيق مختلف عن باقي التطبيقات السابقة ، لكنه يشترك معهم في نفس الوظيفة ، يمكنك مشاهدة الفيديو اعلاه لتعرف اكثر وظيفة التطبيق !
إرسال تعليق