حمل الآن نسختك من متصفح المستقبل الذي سيغير نظرتك عن المتصفحات !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

لا شك ان التطور الذي حصل في مجال المتصفحات ،ساهم فيه العديد من الشركات التي كانت رائدة في هذا المجال لسنوات ، ومن بينها طبعا الشركة النرويجية "Opera" صاحبة المتصفح الشهير "opera" .هذا المتصفح كان ومزال يقدم العديد من التقنيات والابتكارات في هذا المجال ،فلسوء الحظ لا يتم مواكبة هذه الابتكارات اعلاميا مما يظلم هذا المتصفح كثيرا مقارنة بالمنافسين سواء جوجل كروم او فيرفوكس وحتى مايكرسوفت ايدج .

الشركة النرويجية يبدو انها هي من تحدد كيف سيكون مستقبل المتصفحات على المدى القريب والمتوسط ، فقط اطلقت نسخة جديدة من متصفحها الذي جاء بتغييرات كبيرة في التصميم العام ، وقد قامت بنقلة نوعية في هذا المتصفح الغير عادي .

المتصفح الجديد يدعى "opera neon" وهو متصفح ليس كغيره من المتصفحات في التصميم العام على الاقل ، فكما ستلاحظ بعد تحميل المتصفح انه لا يتوفر على شريط العناوين التقليدي ، كما ان عرض التبويبات اصبح بشكل مختلف ، بالاضافة ان الواجهة الرئيسية لم تعد بها العديد من الايقونات والاعدادات التي تشتت انتباه المستخدم .
بعد فتح المتصفح الجديد ستظهر لك واجهة امامية بها مجموعة من المواقع التي يمكنك تغييرها بالمواقع المفضلة لديك للوصول السريع لها ، هذه المواقع تكون على شكل دوائر عائمة ، في اعلى الصفحة ستلاحظ شريط البحث والذي يلعب دور شريط العناوين يمكنك من خلاله اما البحث في جوجل او وضع عنوان الموقع الذي تود زيارته.

في الجانب الايمن يمنكك ادارة التبويبات من خلالها ، وفي الجانب الايسر هناك مجموعة من الادوات ،كمشغل الموسيقى ، زر التقاط صورة للموقع ، اسفله تجد زر خاص بالصور الملتقطة واخيرا مركز التحميلات.


كما يمكنك ايضا الولوج الى باقي الاعدادات بالنقر على الزر الموجود في الزاوية السفلى اقصى يسار الشاشة .كما اشير ان خلفية المتصفح مرتبطة بخلفية سطح المكتب ، ولتغييرها يجب تغيير هذه الاخيرة.


ومن المميزات ايضا انه يمكنك فتح موقعين في نفس المتصفح 

المتصفح الجديد متاح الآن مجانا للتحميل لنظام ويندوز ، الماك في سيتم طرح نسخة للينكس قريبا 
إرسال تعليق