خدعة سرية مفيدة جدا قم بتفعيلها على هاتفك الأندرويد لإطالة عمر البطارية !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

يحتاج مستخدمي الأندرويد حتمى إلى طرق من شأنها تجعل إستخدام الهاتف لأطول مدة ممكنة أو إنقاد بعض هاتفك من الإنطفاء في وقت غير مرغوب فيه ، لذلك اليوم إن شاء الله في هذا الموضوع سوف أشارككم خدعة لا يعرفها العديد من الإخوان سوف تجعلك تستفيد من وقت إضافي قبل إنطفاء الجهاز عند إقترابه من 0% في نسبة البطارية.
خدعة سرية مفيدة جدا قم بتفعيلها على هاتفك الأندرويد لإطالة عبر البطارية !
بطبيعة الحال و كما ذكرت في مقدمة الموضوع أن هذه الخاصية هي تعمل لأصحاب الأندرويد و لكي أحدد أكثر إبتداءا من إصدار 5.0 فما فوق كما أعتقد أن هذا الإصدار سيكون لدى جميع مستخدمي الأندرويد في هذا الموسم ، على العموم لن نحتاج إلى تطبيق أو روت و لا صداع رأس الطريقة متواجدة بالنظام لذلك يشترط أن تتوفر على أندرويد بإصدار 5.0 فما فوق!
بعد ذلك يجب عليك تفعيل وضع المطور Developer Mode إن لم تقوم بتفعيله مسبقا كما أن الطريقة ملخصة في هذا الفيديو ، جميل الأن و بعد تفعيل وضع المطور توجه إلى خيار Simulate color space و قم بجعله على خيار Monochromacy و بذلك فإن لون الصورة سوف يتغير ليصبح بالأبيض و الأسود مما سيجعل الهاتف لا يستهلك البطارية بشكل كبير ، يمكنك إستخدام الطريقة عند إقتراب درجة شحن البطارية من 0% و تعطيلها عندما ترغب في إستعمال الهاتف بشكل عادي .. هذا كل ما في الأمر.

إرسال تعليق