حمل الآن مئات الخلفيات المميزة والعالية الدقة لهاتف الذكي بفضل هذه التطبيقات مجاناً

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

من الاشياء الاكثر استعمالا اليوم في حياتنا هي الهواتف الذكية ، فهذه الاجهزة نمسي ونصبح عليها كل يوم ، ولهذا عادة ما نشعر بالممل من الشكل المعتادة في هذه الاجهزة سواء تعلق الامر بالخلفيات او حتى لانشر الخاص بالتطبيقات وشكل الايقونات كذلك . ولهذا ما دائما م
ا نقوم بتغيير هذه الاشياء في اجهزتها . واليوم اقدم لك بعض افضل التطبيقات في مجال الخلفيات لهاتفك الذكي.


 واحد من التطبيقات الأكثر شعبية في فئته.بامكانك  الحصول على مجموعة كبيرة من خلفيات الشاشة التي تتميّز بدقتها العالية مع إمكانية تغييرها بشكل آلي والتحكم ببعض الخيارات عند عرضها.


هل مللت من الخلفية الموجودة في هاتفك؟ وهل سئمت من البحث لساعات على خلفية مناسبة؟هذا التطبيق سيغنيك عن هذا الامر ، فهو عبارة عن مكتبة ضخمة للخلفيات الحية والتي يقوم باضافتها الى هاتفك مع تغيير تلك الصور كل فترة زمنية تقوم بتحديدها عبر الأعدادات ، و يقوم بتحميل الصور من جميع انحاء العالم و عرضها كخلفية مع دقة عالية .

لا شك انك تعرف جيدا محرك البحث بينغ من شركة مايكروسوفت  ، هذا المحرك يمتاز باضافة خلفيات يومية اليه ، وهذا التطبيق ما يقوم به عرض هذه الخلفيات العالية الدقة في هاتفك .

تطبيق من جوجل ، حيث ستجد مئات الخلفيات الجميلة التي يتم تحديثها باستمرار ،هذه الصور تنقسم الى عدة فئات مختلفة حيث تجد الخلفيات المناسبة لك . كما اشير ايضا انه لتغيير خلفية على شاشة القفل في بعض إصدارات الاندرويد تحتاج الى تحميل هذا التطبيق .

من افضل التطبيقات في هذا المجال  الشيء المميز فيه انه لا يقوم بتكرار عرض الخلفيات ، فهو يحتوي على مجموعة كبيرة من الصور المنوعة بدقة عالية و أبعاد مناسبة لهاتفك الذكي.

 اذا كنت من عشاق الخلفيات المصورة لسطح الأرض من ارتفاع اعلى  فهذا التطبيق مناسب لك ،فهو يشمل على اكثر من 200 صورة ملتقطة بالأقمار الصناعية،لمختلف بقع العالم .

 هذا التطبيق عبارة عن مجموعة محدثة يوميا من خلفيات بسيطة ومبتكرة والفريدة من نوعها للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد . تطبيق به أكثر من 1000 من الخلفيات الفريدة التي تناسب دقة أي شاشة.


اذا كنت تحب تحب الخلفيات البسيطة ذات الوان جميلة ،فهذا التطبيق هو ما تبحت عنه ،يوفر لك اكثر من 550 خلفية مميزة عالية الدقة بتحديث دوري .
إرسال تعليق