لعبة غريبة على جوجل بلاي خلقت الكثير من الجدل ، تقوم بتحطيم هاتفك .. فهل تستطيع تجربتها ؟

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

لا شك ان متاجر التطبيقات سواء في الاندرويد او آبل  تتوفر على عدد كبير من التطبيقات والالعاب المختلفة في اي مجال . وبين وحين اخر تظهر بعض التطبيقات او العاب غريبة جدا  مما يجعلها تحقق ملايين التحميلات نتيجة اقبال العديد من الناس عليها لتجربتها وبدافع الفضول عادة .اليوم لدينا لكم لعبة او دعونا نقول تطبيق غريب جدا قد يسبب في  تحطيم هاتفك الذكي اذا حاولت الوصول الى اعلى نتيجة ممكنة !


اللعبة تدعى "Throw me to heaven" انتشرت على متجري غوغل وآبل تطلب من اللاعب أن يرمي هاتفه لأعلى ما يمكن ولا تهتم إذا قام بالتقاطه أم لا.اللعبة ظهر اولا على متجر آبل ،لكن تم حظرها عدة مرات لأنها أدت لتحطم آلاف الهواتف الذكية.وقد بررت آبل هذا الحظر بان اللعبة تؤدي إلى تلف جهاز المستخدم.
مبتكر ومصمم اللعبة والذي يدعى  "بيتر سافروسكي"، شعر بخيبة أمل كبيرة بعد حظره لعبته على متجر آبل ،وقال انه كان يأمل ان تكون لعبته سببا في تحطيم أكبر عدد ممكن من هواتف الايفون !

هذا الحظر جعل بيتر يقوم باطلاق لعبته على متجر جوجل بلاي ، وبالفعل اللعبة متوفرة الآن في المتجر مجانا باسم "S.M.T.H" .اللعبة تطلب منك رمي الهاتف الى اعلى ما يمكن لتحقق اعلى نسبة علو وتتنافس مع باقي مستخدمي اللعبة ،لكن كنصيحة لا يجب ان تقوم بتحميل اللعبة ،فربما تكون اخر لعبة تقوم بتحميلها على هاتفك الذكي :) .


إرسال تعليق