تطبيق أندرويد جديد و رائع لمعرفة الطقس يمميزات رهيبة لن تجدها في تطبيق أخر غيره

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

تطبيقات الطقس هي واحدة من التطبيقات المهمة التي يجب أن تكون مثبتة على هواتفنا دئما ، إلا أنه أغلب تطبيقات الطقس المتواجدة على متجر الجوجل بلاي لا تزودك بمعلومات الطقس الكافية ، لذلك قدمت لك في هذه التدوينة تطبيق طقس جديد يوفر لك ميزات رهيبة سنتعرف عليها سويا في هذه التدوينة .
التطبيق يدعى بـWeather Wiz ، ورغم أن التطبيق لم يمضي على نزوله في متجر الجوجل بلاي سوى أسبوعين ، إلا أنه تهافتت العديد من المواقع و المدونات لشرحه ، ذلك لأنه يتميز بواجهته الأنيقة و بمميزاته الرهيبة التي لن تجدها في تطبيق أخر سواه .

فتطبيق Weather Wiz يعطيك درجة الحرارة الحالية و المتوقعة خلال كل ساعة ، بالإضافة الى التوقعات خلال العشر أيام القادمة ، مع مؤشر الأشعة الفوق بنفسجية ، بالإضافة إلى هذا كله فيمكنك مراقبة طقس أي منطقة تريد ، و كل هذه الميزات هي مجانية 100% 

بالنسبة لطريقة آستخدام التطبيق هي سهلة جدا و لا تحتاج للشرح كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من على جوجل بلاي أو من الرابط الذي ستجده أسفل التدوينة ، و من ثم الولوج الى التطبيق ، ستظهر لك رسالة تطلب منك الموافقة على تحديد مكانك ، تقوم بالموافقة عليها ، بعد ذلك تختار الخلفية الذي تريدها ثم تنقرعلى Enter .
الأن بعد الضغط على Enter ستأتيك واجهة تخبرك بأنه عند تمرير إصبعك من اليمين إلى اليسار تظهر لك درجات الحرارة المتوقعة كل ساعة ، و عند تمرير إصبعك من الأسفل إلى الأعلى ستظهر لك درجات الحرارة المتوقعة خلال الأيام المقبلة .
إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام التدوينة إذا أعجبتك لا تنسى مشاركة التدوينة مع أصدقائك لتعم الفائدة ، و أضرب لكم موعد مع تدوينة قادمة و شرح جديد .

تحميل التطبيق : Weather Wiz
إرسال تعليق