هل الهاتف في شريطي الفيديو من سامسونج هو فعلا جلاكسي إس 8 ؟

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

 لا تزال التسريبات والمعلومات حول الهاتف المرتقب الإعلان عنه هذه السنة من طرف العملاقة الكورية مستمرة، فهو محط أنظار جل المواقع الإخبارية التقنية العربية والغربية هذه الأيام، جنبا إلى جنب مع أهم المعارض التكنلوجية التي تنظم كل سنة، والتي من خلالها يتنافس رواد التكنلوجيا للإعلان عن آخر ما أنتجته مصانعهم من أجهزة متطورة.


خلاصة هذه المعلومات والتسريبات نشرناها البارحة في أحد الأخبار التقنية، غير أن اليوم عرف ظهور متغير جديد، عبارة عن شريطي فيديو لإعلانين من الفرع الكوري المكلف بصناعة الشاشات بسامسونج "Samsung Display"، تداولتها مجموعة من المنتديات والمواقع الإخبارية، ويظهر من خلالها هاتف يبدو وكأنه جلاكسي إس 8، حيث يرتكز الفيديو أسسا على تقديم آخر تكنلوجيا شاشات AMOLED.

للوهلة الأولى قد يعتقد العديد منا أنه فعلا جلاكسي إس 8، لا سيما وأنه يتوافق مع الشكل العام الذي سرب للهاتف، دون زر الرئيسة، حواف رقيقة... لكن إن أمعنتم النظر في الهاتف فستجدون مجموعة من الاختلافات التي تتناقض ومحتوى التسريبات والتقارير السابقة.

الهاتف في الفيديو مسطح أو " flat"، ونحن نعلم أن جلاكسي إس 8 سيكون ذو حواف من كلا الجانبين، ومن غير المحتمل أن تضع سامسونغ نسخة مسطحة منه، لأن النسخة الأخرى من الهاتف هي "بلس" والتي ستأتي بكاميرا ثنائية خلفية، ناهيك عن أن سامسونج تحرص على ألا يتم تسريب مواصفات الهاتف وشكله الكلي حتى موعد صدوره، وتحث موظفيها على مسألة السرية، لذا فمن غير الممكن أن يضع الفرع الكوري فيديوهات لنفس الهاتف للعامة.

وفيما يخص الهاتف في الفيديو فمن المرجح، لا سيما وأنه شبيه بجلاكسي إس 8، أن يكون أحد النماذج الأولية التي بنت عليها سامسونج هاتفها الجديد، ويبقى الشيء المؤكد الذي أطلعتنا سامسونج عليه هو التقنية الأحدث من شاشاتها AMOLED الذي سيأتي بها جلاكسي إس 8 و إس 8 "بلس".

إرسال تعليق