أخيرا سامسونغ تكشف عن السبب الحقيقي وراء مشكلة غالاكسي نوت 7

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

أخيرا سامسونغ تكشف عن السبب الحقيقي وراء مشكلة غالاكسي نوت 7
بعد شهور طويلة من الانتظار والتحليلات الصحفية والعلمية حول السبب الحقيقي في تعرض هواتف غالاكسي نوت 7 للانفجار والاحتراق والتي صدرت في خريف العام الماضي 2016، قررت الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ أخيرا أن تكشف عن السبب الرئيسي لهذه الحوادث، وهو ما ذهبت له جل التحليلات التي تطرقت للموضوع.

شركة سامسونغ أعلنت رسميا اليوم الإثنين عن السبب الرئيسي للحوادث الاحتراق والانفجار التي تعرضت لها هواتف غالاكسي نوت 7 الجديد بعد أيام قليلة من إطلاقها، وكما كان متوقعا فإن البطارية هي السبب الرئيسي لهذه الحوادث وهو ما كشفته خلاصة التحقيقات الداخليو للشركة.

النتائج أعلنها مدير قطاع المحمول في شركة سامسونغ "كوه دونغ-جين" وذلك على هامش إعلان النتائج المالية للربع الأخير من السنة الماضية للشركة الكورية الجنوبية، حيث أعلن أن الشركة توصلت إلى هذه الخلاصة بعد تجارب مدققة أجريت على 200.000 جهاز و 30.000 بطارية وذلك بإشراف 700 خبير ومهندسين متخصص.

المسؤول في الشركة استغل هذه المناسبة للتعبير عن اعتذاره لجميع المستخدمين على إثر هذا المشكل الكبير الذي أضر بسمعة الشركة بشكل عميق، علما أن سامسونغ تعاني من مشاكل أخرى ستأثر بلا شك عن سمعة الشركة خصوصا فيما يتعلق بفضيحة الفساد الإداري والمالي الذي تورط فيها وريث الشركة الكورية.


إرسال تعليق