آخر التسريبات حول الهاتف الجديد من شياومي

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط



بعد الإفراج عن الفابلت العملاقة لشركة شياومي Mi Mix بشاشة 6.4 بوصة و Quad HD display ، تخطط XIAOMI الآن لتوفر للعملاء الذين يفضلون الهواتف الأصغر بكثير بديلا قويا جدا، وهو هاتفها المرتقب Mi S.

لم يتم كشف النقاب رسميا عن الهاتف الجديد XIAOMI مي S حتى الآن، ولكن ظهر تقريران في الصين يكشفان النقاب عن الهاتف ومعظم المواصفات التي سيأتي بها.

التصميم العام للمي S حسب التقارير لا يبرز أي تغيرات جوهرية عن الهواتف الذكية الأخرى ل XIAOMI ، فالشركة الصينية غير محتاجة لتغيير أي شيء في الوقت الراهن حسب الكثير من المحللين.

يتميز الهاتف الجديد بصغر حجمه مع كاميرا خلفية صغيرة دائرية في الجانب الأيمن العلوي، وليس في المركز كما تفعل معظم الهواتف.

النقطة المهمة في الهاتف كونه سيأتي بمعالج Snapdragon 821 رباعي النواة من كوالكوم ، والذي يقترن مع 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي  RAM وما لا يقل عن 128GB كمساحة للتخزين.

هناك شكوك في كون الهاتف سيشمل بطاقة microSD أم لا، ولكن على العموم، الذاكرة الداخلية الافتراضية أكثر من كافية، حتى بالنسبة للمستخدمين المتشددين.

طبعا الهاتف سيأتي بشاشة عرض 4.6 بوصة بدقة HD (1080p)
أما الكاميرا الخلفية فستكون 12 ميجابيكسل مع جهاز استشعار سوني IMX378، وكاميرا أمامية 4 ميغابيكسل في الجبهة
وسيأتي الهاتف مرفقا ببطارية 2600 mAh  ويدعم على حد سواء USB من نوع C ومنافذ الصوت 3.5mm. وسيتم تضمين NFC كذلك، جنبا إلى جنب مع الماسح الضوئي لبصمات الأصابع.

ليس هناك بعد معلومات عن الأسعار التي سيأتي بها ولا عن موعد الإفراج، ولكن من المتوقع أن XIAOMI مي S سيتم إطلاقه بداية في الصين كما هو الشأن بالنسبة للهواتف السابقة من شياومي.
إرسال تعليق