Super Mario Run:هل يمكنك تحميل هذه اللعبة - التي حققت اكثر من 3 ملايين تحميل في يوم واحد - وتثبيتها في الاندرويد ؟

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

في مقالة سابقة تطرقنا لموضوع اطلاق النسخة الاولى ولاول مرة من لعبة سوبر ماريو ، اللعبة الشهيرة من تطوير شركة نينتندو اليابانية .في الاسبوع الماضي تم اطلاق اللعبة على متجر آبل ، وحقق اكثر من 3 ملايين تحميل في ظرف وجيه جدا . لكن هل يمكنك تحميلها للاندرويد ؟ هذا ما سنتعرف عليها اليوم !

في 15 ديسمبر 2016 تم اطلاق اللعبة بشكل رسمي على نظام "IOS" ولكن للاسف ، الاصدار الرسمي لهذه اللعبة في نظام الاندرويد لم يتم اطلاقه بعد ، وهي غير متاحة في  متجر جوجل بلاي بشكل رسمي  ، ومع ذلك يتم نشر العديد من ملفات APK على مجموعة من المواقع التي تتدعي انها النسخة المسربة من اللعبة لهذا النظام ! لكن هل يجب عليك تحميل هذه الملفات ؟ وهل هي آمنة؟

اذا كنت تستخدم هاتف اندرويد فبلا شك انك تعرف انه يمكنك تحميل الالعاب والتطبيقات خارج متجر جوجل بلاي ، ولهذا فاذا بحث عن لعبة سوبر ماريو فستجد العديد من الالعاب التي تحمل اسمها وصورها ، سواء في موقع الانترنت ، او حتى في متجر جوجل بلاي ، لكن لا يجب عليك تحميل هذه اللالعاب مهما بدأت لك احترافية ، وشبيهة باللعبة الاصلية ، فاللعبة لم تطرح بشكل رسمي بعد للاندرويد .وجميع الالعاب الذي قد تصادفها هنا او هناك فهي مجرد العاب خادعة وقد تشكل خطورة على هاتفك وبياناتك الشخصية .

تحميل لعبة سوبر ماريو للاندرويد ليس من الممكن بعد ، فاذا كنت من عشاق هذه اللعبة فيجب عليك الانتظار حتى يتم اطلاق النسخة الرسمية منها على جوجل بلاي ، وهذا الامر قد يحدث في فترة ما من العام القادم 2017.والى ذلك الحين  فلا يجب عليك تحميل اي لعبة مشابهة لها غير موثوقة 




إرسال تعليق