ظهور معلومات جديدة عن هاتف غالاكسي S8

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

ظهور معلومات جديدة عن هاتف غالاكسي S8
بعد أن كشفت مصادر من داخل الصين قبل يومين عن معلومة جديدة ومهمة جدا تتعلق بهاتف غالاكسي S8 حيث أنه سيأتي لأول مرة في تاريخ هواتف سامسونغ ومنافسيها الرئيسين بسعة 8 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي فإن مصادر صينية من جديد قدمت معلومات أخرى عن هذا الهاتف.

وكانت مصادر صينية على موقع التواصل الاجتماعي الصيني "ويبو" أشارت قبل أيام إلى أن سعة الذاكرة العشوائية في الهاتف ستصل إلى 8 جيغا بدل 6 جيغا التي تم الإعلان عنها في السابق، وهو ما يعني أنه سيكون أول هاتف لسامسونغ يصل إلى هذا المستوى في محاولة من الشركة لاستعادة سمعتها التي تضررت كثيرا مع مشاكل غالاكسي نوت 7 خلال هذه السنة، بالإضافة إلى ذلك فإن الشركة ستستعمل ذاكراة من فئة UFS 2.1 النسخة الأحدث.

الأخبار الجديدة ونقلا عن نفس المصادر تشير إلى أن الهاتف الجديد غالاكسي S8 سيأتي بطرازين الأول بشاشة بقياس 5.1 بوصة فيما الثاني سيكون بقياس شاشة ستكون بقياس 6 بوصات وبذلك سيكون الأكبر حجما على مستوى الشاشات في طرازات غالاكسي ما يعني مراهنة الشركة الكورية الجنوبية على الشاشات الكبيرة.

بالإضافة إلى ذلك فإن المصادر تشير إلى أن سامسونغ ستقترح بشكل اخيتاري على المستخدمين الحصول على القلم الإلكتروني S-Pen مع هاتف غالاكسي S8.


إرسال تعليق