تقارير تكشف عن نقطة قوة هاتف سامسونغ غالاكسي S8 الجديد

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

تقارير تكشف عن نقطة قوة هاتف سامسونغ غالاكسي S8 الجديد
في الوقت الذي من المرتقب في الوقت الذي من المرتقب أن تطلق فيه شركة سامسونغ الكورية الجنوبية هاتفها الجديد الذكي غالاكسي S8 بعد شهور قليلة من الآن وبالضبط في بداية العام القادم 2017 فإن الشركة مصممة أن تجعل من هذا الهاتف نقطة قطع بينها وبين الفضيحة التي تسبب بها هاتف غالاكسي نوت 7.

وإلى جانب المعلومات المعروفة إلى الآن والمسربة قبل فترة حول هاتف غالاكسي S8 والتي تتعلق أساسا بالمعالج الذي سيكون غالبا Snapdragon 835 أو Exynos 8895 بالإضافة إلى سعة التخزين الداخلي التي ستكون في حدود 256 جيغا فإن معلومات جديدة حول سعة الذاكرة أثارت الكثير من الاهتمام.

مصادر صينية على موقع التواصل الاجتماعي الصيني "ويبو" أشارت إلى أن سعة الذاكرة العشوائية في الهاتف ستصل إلى 8 جيغا بدل 6 جيغا التي تم الإعلان عنها في السابق، وهو ما يعني أنه سيكون أول هاتف لسامسونغ يصل إلى هذا المستوى في محاولة من الشركة لاستعادة سمعتها التي تضررت كثيرا مع مشاكل غالاكسي نوت 7 خلال هذه السنة، بالإضافة إلى ذلك فإن الشركة ستستعمل ذاكراة من فئة UFS 2.1 النسخة الأحدث.

نفس المصادر أشارت إلى أن هذه التغيرات والإضافات ستفرض على الشركة الزيادة في ثمن الهاتف بنسبة تزيد عن 20 في المئة أكثر من الإصدار السابق وذلك حسب النسخ المختلفة التي ستصدرها الشركة.

إرسال تعليق