اليك اغرب الخدمات المعروضة في موقع fiverr !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

في الويب هناك العديد من المواقع التي تمكنك من استغلال مواهبك وقدراتك وتحويلها الى عمل ودر عليك الكثير من المال ، هذه المهن قد تغنيك عن الوظيفة التقليدية . ومن اشهر المواقع في هذا المجال للخدمات الصغيرة هو "fiverr" هذا الموقع عبارة عن وسيط بين بائع الخدمة والزبون ،لكن هل كل الخدمات المقدمة فيه عادية ! 
اليك اغرب الخدمات المعروضة في موقع fiverr !

في هذه التدوينة سنتعرف على اغرب الخدمات التي يمكنك شرائها في هذا الموقع الشهير.


I Will Dance To Any Song In A Hot Dog Costume

نعم يا صديقي ، تقدم هذه الخدمة لك فرصة لمشاهدة هذا الشخص يرقص على انغام اي اغنية تريدها بهذا الزي الغريب ؛ لكن هل انت مستعد ان تدفع 5 دولار فقط لاجل هذا !


I Will Shout Anything You Want In A Banana Costume

ان لم تعجب الخدمة الاولى ، فاليك هذه الخدمة الاغرب كذلك ، التي يمكنك من خلالها اقتراح اي شيء على مقدمها لايصرخ به في الشارع العام  .

I Will Be Your Facebook Girlfriend For One Week

من الخدمات الغريبة كذلك في هذا الموقع ، حيت يمكنك استئجار هذه الفتاة لتكون صديقكك على الفيسبوك لفترة من الوقت وستكتب منشورات على حسابك في الفيسبوك :) 


I will make a picture of you and Edward from Twilight

اذا كنت ترغب بالظهور في صورة واحدة مع الممثل "Edward " فهذه الخدمة هي ما تبحث عنه ، مقابل 5 دولار فقط :) ، مقدم الخدمة يقدم لك ايضا فرصة اضافة وجهك الجميل ليظهر في صورة ملاك .

I Will Write A Random Facebook Message To Anyone You Want

هل تريد ان تخبر احد اصدقائك في الفيسبوك عن اي شيء ولكن ليس بحسابك الشخصي ، هذه الخدمة تقدم لك فرصة ارسال اي رسالة الى اي شخص على الفيسبوك باسم مقدم الخدمة .
إرسال تعليق