لماذا يجب عليك حذف تطبيق "ES File Explore" على هاتفك وما هي افضل البدائل له ؟

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

قبل مدة كتبنا مقالة عن اهم التطبيقات التي يجب عليك حذفها في هاتفك ، بعد ان تبين انها تقوم بالتجسس عليك او تقوم بارسال بياناتك الشخصية لطرف ثالث مجهول. وكان من بين هذه التطبيقات ، مستكشف الملفات الشهير "ES File Explorer" ، طبعا هذا التطبيق لا احد ينكر انه من افضل التطبيقات في هذا المجال ، لكن بعد ان حقق ملايين التحميلات تم توظيفه لاشياء غير مرحب بها من قبل المستخدمين وهو التجسس وجمع المعلومات . لهذا كان يطرح عليها دائما السؤال عن ما هي افضل البدائل لهذا التطبيق ، لذلك في هذه التدوينة قررنا ان نجمع لكم افضل 6 تطبيقات لاستكشاف الملفات على الاجهزة العاملة بنظام الاندرويد .



هذا التطبيق يمكنك اعتباره المنافس الاول لـ "ES File Explorer" ، فهو يمتاز بواجهة أنيقة مع مجموعة كاملة من الميزات والادوات التي ستحتاجها في جهازك للتعامل مع الملفات المختلفة ، كما يمتاز ايضا بالاستقرار والسرعة ، طبعا إذا كنت ترغب في الحصول على ميزات متقدمة فستحاتج الى شرائها داخل التطبيق .


هذا الاسم طبعا هو مألوف لجميع مستخدمي الكمبيوتر ذوي خبرة ، ويمكن ان نقول ان هذا التطبيق هو النسخة الخاصة من مدير الملفات المعروف في نظام الويندوز . التطبيق يحتوي على واجهة بسيطة ولا يحتوي على اعلانات مزعجة ، افتراضيا يتيح لك التطبيق  تنفيذ جميع عمليات الأساسية لادارة الملفات .


العديد من  صانعي الهواتف الذكية يسعون الى اضافة تطبيقاتهم الخاصة والاحتكارية في اجهزتهم . قسم البرمجيات في شركة ASUS مثال على ذلك ، فهو يقوم بطرح مجموعة من التطبيقات التي يمكنك تحميلها والعمل بهذا ليس فقط في هواتف هذه الشركة ، من بينها تطبيق "File Manager ZenUI" الخاص بهم لادارة الملفات ، هذا التطبيق يأتي بواجهة حديثة ومجموعة من الادوات لإنشاء الملفات والمجلدات والعمل عليها .


هو أداة لإدارة الملف التي تتيح لك استكشاف كل ملفاتك على الأندرويد الخاص بك. يمكنك نسخ ولصق، ونقل أي ملف، وبصفة عامة إدارة كل المحتوى على الهاتف أو على ذاكرة اللوحة الإلكترونية.معهذا التطبيق يمكنك استكشاف ليس فقط أي مجلد أو ملف، ولو كان مضغوطا (ZIP، 7ZIP، RAR)، ولكن أيضا أي ملف بصيغة APK، تماما كما هو الحال مع المحتوى ZIP.


تبحث عن اداة بسيطة ووموثوق بها فانصحك بهذا التطبيق ، الذي يمكنك من التعامل مع ملفاتك بشكل بسيط وسهل ، فهو تطبيق مثالي للمستخدمين المبتدئين الذين لا يريدون كثرة الاعدادات .


من بين التطبيقات التي حققت شهرة كبيرة واستحسان من قبل العديد من المستخدمين ، فرغم عدم توفره في جوجل كروم ، الا انه يعتبر من بين افضل التطبيقات في مجال استكشاف الملفات والتعامل معها .يقدم لك التطبيق كل ما تتخيله ولا تتخيله في واجهة واحدة فقط ،والجميل ايضا انه مجاني .
إرسال تعليق