لن تصدق ! بإستعمال CD سوف تحسن الواي فاي بهاتفك و تستطيع الإتصال بنقاط بعيدة منك

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

يمكن أنني غبت لمدة طويلة في طرحي لخدع يدوية يمكن أن تقوم بها في منزلك هنا على مدونة المحترف أليس كذلك ؟ اليوم إن شاء الله وائل سليمي يعود و سوف أعمل على الإسمرار في نشر طرق و خدع مفيدة يمكن أن تقوم بعملها في المنزل ، سبب الغيبة عن طرح هذا النوع من المواضيع هو أنني إنتقلت لبيت جديد مما جعلني غير متفرغ لطرح مثل هذه المواضيع ، أعدكم أنني سأقوم بطرح مثل هذه الأفكار بالفيديو في الأيام المقبلة.
لن تصدق ! بإستعمال CD سوف تحسن الواي فاي بهاتفك و تستطيع الإتصال بنقاط بعيدة منك
اليوم معنا فكرة يمكن أن تعتبرها غريبة أو لن تصدق ما ستراه لكن الطريقة صحيحة و يمكن لأي شخص أن يقوم بتجربتها في المنزل ، هل تعلم يا صديقي أنه بوضع قرص مدمج CD وراء هاتفك فستحسن من إستقطاب جهازك لنقاط الواي فاي ؟ نعم إنه كذلك يمكنك تحسين إشارة الواي فاي بهاتفك فقط بوضع قرص مدمج CD !
و من أجل تثبيت الـCD وراء الهاتف كل يمكن أن تقوم بتقطيعه على حسب قياسات هاتفك من الجوانب أو تقوم بالإستعانة بولاعة نار من أجل جعل الجوانب تلتسق بالهاتف ، صراحة مثل هذه الأمور تحتاج إلى فيديو فكما ذكرت لم يتبقى لي إلى القليل من أجل إنهاء الستوديو و البيت الخاص بي لذلك في الفيديوهات المقبلة سوف أقوم بمشاركة التجربة معكم بالفيديو تماما مثل هذا الموضوع في السابق على سبيل المثال ، بالنسبة لكي تلاحظ الفرق و تلامسه يمكنك إستعمال هذا التطبيق " Wifi Analyzer " المشهور ثم قارن بين إشارة الواي فاي قبل و بعد وضع الـCD في الجهة الخلفية للهاتف.
إرسال تعليق