اخيرا الاختراع الثوري الذي سيغنيك عن تعلم اللغات الأجنبية متاح للشراء !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

يقال ان من تعلم لغة قوم أمن مكرهم ، وهذا مثال يبين لك اهمية تعلم اللغات المختلفة ، رغم ان المضمون والصياغة بها شي من التحفظ ، لكن على العموم تعلم اللغة هي بمثابة شيء كبير في حياة الانسان ، كل زادت معاريفك في اللغات المختلفة الا وزاد معها نموك الفكري وتوسع أدراكك وزادت ثقافتك. وفي خضم التطور التكنولوجي اصبحت اليوم مسألة تعلم اللغات اكثر يسرا . لكن ماذا لو هناك جهاز يغنيك عن التعلم ويمكنك من الترجمة والتحدث مع الاخرين بلغتك !


ظهر مؤخرا جهاز جديد ، خلق جدل واسع على شبكة التواصل الاجتماعي وتحدث عنه مجموعة من المواقع العالمية ، الجهاز الجديد يسمى "Waverly" مهمته انه يتيح لك التواصل مع جنسيات العالم المختلفة بلغتك وهو يقوم بترجمة كلامك اليه ،كما يقوم بالمثل بالنسبة لك .بمعنى انك لست بحاجة الى تعلم اللغات بعد اليوم :) جميل اليس كذلك !
الجهاز عبارة عن سماعة ذكية تقوم بترجمة الكلام من والى لغات مختلفة ، باستخدام أحدث التقنيات في التعرف على الكلام، والترجمة الآلية . فالجهاز الآن يدعم م الفرنسية، الإيطالية، الإسبانية، البرتغالية جنبا إلى جنب مع اللغة الإنجليزية.

 هذا المنتج الثوري هو واحد من أكثر الابتكارات التي تبين مدى اهمية الأجهزة القابلة للارتداء .الاختراع الجديد ، نجح في جمع المبلغ المطلوب لانتاجه في احد مواقع التمويل الجماعي حيث حقق اكثر من 3.5 مليون دولار ، وهو متاح الان للطلب المسبق بسعر 199 دولار وسيتوفر في العام المقبل.


إرسال تعليق