إنفيديا تبدأ في اختبار تكنولوجيا السيارات ذاتية القيادة

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

إنفيديا تبدأ في اختبار تكنولوجيا السيارات ذاتية القيادة
دخلت شركة "إنفيديا" واحدة من أكبر شركات صناعة التكنولوجيا العالمية مرحلة الاختبارات الخاصة بسيارتها الذكية ذاتية القيادة، لتنضم بذلك إلى عدد من الشركات التي سبقتها في هذا المجال، حيث من الواضح أن هذا المجال أصبح مغريا لشركات التكنولوجيا وصناعة السيارات على السواء.

ومن المعروف أن إنفيديا شركة مختصة في إنتاج معالجات الرسوميات وشرائح العرض المرئي وأنظمة الألعاب الإلكترونية، لكن يبدو أن الشركة تود التوسع أكثر وتوسيع مجال عملها، حيث بدأت فعلا في اختبار سيارتها الذكية ذاتية القيادة وذلك بعد قبول السلطات في ولاية كاليفورنيا بالسماح للشركة باختبار نموذجها الخاص على طرقات الولاية.

ولا تعد إنفيديا وحدها من اختبرت سياراتها الذكية في طرقات ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث سبقتها لذلك شركات أخرى كـ جوجل وتيسلا وفورد وميرسيديس وغيرها، فيما من المرتقب أن تحصل شركة التكنولوجيا الصينية "بايدو" بدورها على ترخيص لذلك، حيث أنه من الواضح أن مستقبل السيارات يوجد في التكنولوجيا ذاتية القيادة.

وكانت إنفيديا قد قدمت تكنولوجيتها الخاصة بالقيادة الذاتية "Drive PX2" خلال موتمر التكنولوجيا العالمي الشهير CES 2016 في يناير الماضي.


إرسال تعليق