اليك افضل برنامج لحل جميع مشاكل الاتصال بالانترنت على حاسوبك

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

في كثير من الاحيان قد نواجه بعض المشاكل المتعلقة بالاتصال بالانترنت على حاسوبنا ، طبعا اذا لم تكن لك دراية و خلفية سابقة عن طريقة عمل هذه الشبكات فلن تستطيع حل المشكل او فقط معرفة مكان الخلل . هل هو في حاسوبك ام من الشركة نفسها.لهذا في هذه التدوينة سنتعرف على برنامج جميل لحل جميع مشاكل الاتصال بالانترنت على حاسوبك .

البرنامج اسمه ''Dot11Expert'' وهو برنامج لاستكشاف أخطاء في الشبكات وإصلاحها ، هذه الاداة  القوية ستساعدك في تحديد المشكلة في اتصالك مع شبكة الانترنت وحل بشكل سريع .

فالبرنامج يقدم لك معلومات حول الشبكة المتصل به ، كعناوين الاي بي ،والماك ادريس ، وجودة الاتصال وجميع البيانات الاخرى التي ستساعك في معرفة الكثير حول الشبكة المتصل بها.

عندما يكون لديك مشاكل في الاتصال بجهاز الروتر أو كنت تعاني من خلل في الاتصال بالإنترنت، فهذا البرنامج يمكنه تحديد مكان الخلل في الشبكة .

بمجرد تحميل البرنامج من موقعه الرسمي على الانترنت، وتشغيله على حاسوبك ستلاحظ انه يبدأ العمل على الفور. يتميز بواجهة بسيطة جدا ، أسفل يمين البرنامج سوف تجد كل المعلومات عن ISP .في الجزء العلوي من الأداة سوف تجد ثلاثة أزرار التي يمكنك من خلالها مراقبة تفاصيل نقطة الوصول.

رابط التحميل
إرسال تعليق