تعرف على الابتكار الغريب للهواتف الذكية الذي خلق جدل واسع واصبح حديث المواقع التقنية العالمية !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

لا شك ان مجال الاختراعات والابتكارات يعرف تطور كبير وسرعة اكبر في العقدين الاخيرين ، وفي مجال الهواتف تحديدا نسمع كل يوم عن ابتكار جديد سواء في الهواتف ومكوناته الداخلية ،او الاجهزة المرتبط بها . في هذه التدوينة سنتعرف على احدث الابتكارات التي خلقت جدل واسع على شبكة الانترنت وتحدث عنه الكثير من المواقع الاجنبية والعربية .

هذا الابتكار هو عبارة عن إكسسوار يتم تركيبه على هاتفين للتبادل القبل عن بعد ! نعم ياصديقي هذه هي وظيفة هذا الجهاز الغريب .بخلاصة هذا الابتكار العجيب هو من اختراع لباحثون بريطانيون ، ويعمل الجهاز على توصيل  القبل بين الأشخاص عن بعد ، اسمه الجهاز هو "Kissenger" .

طريقة عمل الجهاز فهو كما موضح في الصور ، يتم وضعه الهاتف داخله وفي الواجهة الامامية للجهاز هنا طبقة من المطاط مرتبطة بالهاتف بتكنولوجية Sensory وعليها يتم وضع الشفتين عند التقبيل.


طبعا هذه القطعة دورها هو جعل المستخدم  يستشعر القبلة عند ارسالها او استقبالها من خلال الجهاز .الاكيد ان هذا الابتكار يمكنك ان ينتقل بعد سنوات الى الواقع الافتراضي ، وهكذا يمكنك ان تنستنج ان حياة البشر في المستقبل قد تكون في الواقع الافتراضي بفضل هذا النوع من الابتكارات .


إرسال تعليق