كيف تشتري أي منتوج من على الأنترنت بأرخص سعر | وفر عليك المال 👍

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

يبحث العديد من الإخوان عن مواقع تقوم بتحديد أثمنة منخفظة بعض الشيئ بالمقارنة مع المواقع المعروفة ، لكن على حسب كل منتوج يتغير الثمن من موقع لأخر لذلك اليوم سوف أعرفكم عن طريقة عملية جدا تستيعون من خلالها إقناء أي منتوج عبر الإنترنت بأرخص سعر ممكن.
الطريقة بسيطة جدا و هي تكمن في الإستعانة بموقع " Chinaprices " بحيث هذا الأخير يجمع أغلب المواقع الصينية في مكان واحد ، ماذا نقصد بهذا ؟ كل ما عليك يا صديقي هو نسخ إسم المنتوج فقط و تقوم بوضعه في خانة بحث الموقع فعلى سبيل المثال نأخد هاتف " OUKITEL U15 PRO " ( و هذه ليست دعاية كإشارة فقط أخدنا الهاتف كمثال فقط لا غير ) كما تشاهدون معي الثمن على موقع Tinydeal يصل إلى $109.99 لكن مهلا بعد أن نقوم بوضع إسم الهاتف على موقع Chinaprices ثم نضغط على Search سوف نصحل على عشرات الأثمنى الأخرى من مواقع صينية قد تكون أقل من الثمن المعروض على Tinydeal.
كما تشاهد معي الأن عزيزي القارئ فقد حصلنا على ثمن أقل من ما يوجد على موقع Tinydeal بحيث حصلنا على نفس الهاتف بثمن أقل و هو $99.99 على موقع Aliexpress و عليه فبهذه الطريقة ستوفر عليك المال الكثير عند الرغبة في إقتناء أي منتوج من على الأنترنت.
رابط الموقع
إرسال تعليق