تعرف على الشريحة الهاتفية التي تحدثت عنها الكثير وتمنحك رسائل غير محدودة في الواتس آب ، فيسبوك ماسنجر وباقي التطبيقات !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

تحتل اليوم تطبيقات التواصل الاجتماعي والفوري على اكثر من 90%  من استخدامتنا للهواتف الذكية ، وهذا شيء طبيعي ، كما ان اعلى التطبيقات تحميلا في متجر جوجل بلاي و آب ستور وغيرهم هي لهذا النوع من التطبيقات .من اجل كل هذا تم طرح فكرة لبطاقة سيم على موقع "indiegogo" للتمويل الاجتماعي من اجل استعمال هذه التطبيقات بشكل غير محدود وبسعر رمزي يدفع بشكل سنوي .

هذه البطاقة سميت بـسيم 360 "Sim 360" وهي عبارة عن بطاقة او شريحة هاتفية تمكنك المستخدمين من استقبال وارسال عدد غير محدود من الرسائل على تطبيقات التواصل الاجتماعي المعروفة ، كالواتس آب ، فيسبوك ماسنجر ، فايبر وغيرهم ..وبسعر 10 دولار سنوياً.

هذا المبلغ الزهيد طبعا ، لن تدفعه مقابل لا شيء بل ستسفيد من عدة مزايا لهذه البطاقة ، ومن بينها الرسائل الغير محدودة في تطبيقات التواصل الفوري ومن اي مكان في العالم ، كما يمكنك استقبال مكالمات مجانا من نفس البطاقة ، وايضا ستستفيد من الاتصال الصوتي المجاني عبر السكايب او فايبر بمعنى انه يمكنك لاي شخص ان يتصل بك مجانا باستعمال هذه التطبيقات .

الجميل كذلك في هذه البطاقة انه يمكن ربط رقم هاتفك السابقة مع الرقم الجديد وتلقي المكالمات المهمة من خلال بدون استخدام الشريحة القديمة الخاصة بك .

هذا ويمكنك ايضا الاتصال باي شخص اخر لديه نفس البطاقة ، مقابل 0.19 دولار لدقيقة . اما في ما يخص اعداد البطاقة على هاتفك ، فهم امر سهل جدا يكفي ان تقوم باتباع الخطوات المشروحة في في علبة البطاقة نفسها.

سعر هذه البطاقة يبدأ في 35 دولار ويمكن شرائها مباشرة من صفحتها على موقع "indiegogo" ويمكنك اختيار العرض الذي يناسبك .







إرسال تعليق