ميكروسوفت: الهاتف القادم سيكون فئة جديدة كليا من الهواتف التي لم يسبق بناؤها

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط



اتسمت تحركات مايكروسوفت بالهدوء في معظمها في مجال الهواتف الذكية هذه السنة، ولكن الجميع يتوقع الآن أن الشركة ستقوم بإطلاق هاتف رئيسي ضخم السنة المقبلة إذ من المتوقع أنه سيعمل على ويندوز فون كمنصة مرة أخرى.

وقد قال سابقا الرئيس التنفيذي للشركة ساتيا نادالا نفسه أن مايكروسوفت تريد أن تبني "الجهاز المحمول المثالي"

كريس
Capossela، الرئيس التنفيذي للتسويق في الشركة، قام بتقديم بعض التفاصيل عن هذه الخطط المستقبلية لمايكروسوفت، إذ قال إن ما تحاول مايكروسوفت فعله مع الهاتف القادم هو نفس الشيء الذي فعلته مع Surface : "ابتكار فئة جديدة من المنتجات".

يعني هذا إلى حد كبير أن  Surface Phone يمكن أن يكون أكثر من مجرد هاتف، فقد أشارت المعلومات المسربة سابقا  أن الشركة تهدف إلى دمج كل من عالمي الهواتف والكمبيوتر في نفس الجهاز. 
وقد لمح Capossela أن الأمر يمكن أن يكون أكثر من مجرد دمج عالمين معا.

في مقابلة له، Capossela كرر كلمات ساتيا نادالا، موضحا أن مايكروسوفت تريد أن تعمل جنبا إلى جنب مع شركائها على بناء أجهزة عظمى جديدة غير الهواتف الاعتيادية التي نعرفها اليوم، وفي الوقت نفسه ستعمل الشركة على تحسين ويندوز 10 موبايل لدعم الميزات الجديدة التي يمكن أن تحتويها هذه الأجهزة.


وبطبيعة الحال، لم تقدم أي تفاصيل، ولكن يبدو أن مايكروسوفت أصبحت تطلق المزيد والمزيد من التلميحات بأن شيئا كبيرا قادم على الجبهة في مجال الهواتف الذكية. للأسف، لا توجد تفاصيل توقيت، وبالتالي فإن الانتظار سيكون الحل الوحيد لمحبي هواتف الشركة.
إرسال تعليق