فيسبوك تكشف عن آخر الإضافات الخاصة بموقعها

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

فيسبوك تكشف عن آخر الإضافات الخاصة بموقعها
كثف موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من تحدثاته على موقع وتطبيقاته مع اقتراب عطلة أعياد رأس السنة الميلادية، هذه التحديثات والإضافات لقيت إعجابا كبيرا من قبل المستخدمين.

الميزة الأولى تتعلق بالخلفيات الملونة التي أصبحت متاحة بالنسبة للمستخدمين على منصة أندرويد فقط، حيث أصبح بإمكانهم كتابة أي نص بأي لون على خلفية ملونة بألوان مختلفة، وهذه الميزة تتيح للمستخدم أن يتم قراءة هذا النوع من المحتويات الخاصة به بشكل أكبر من المحتويات العادية.

ميزة الخلفيات الملونة متوفرة بشكل مباشر على حائط المستخدم لتنضاف إلى باقي الخيارات الموجودة، وتبقى الإشارة إلى أن هذه الميزة الجديدة ما زالت غير متوفرة لدى مستخدمي نظام iOS.


أما الميزة الثانية التي ستنال رضى الكثير من المستخدمين بدون شك فهي ميزة "البث الصوتي المباشرFacebook Live Audio" حيث ستعتبر الحل الأمثل بالنسبة للمستخدمين الذين لا يستهويهم البث المباشر بالفيديو والذين لا يريدون أن يظهروا على الشاشة، كما أنها تقدم إمكانيات جديدة لعدد من المستخدمين سواء تعلق الأمر بالأشخاص أو المؤسسات كالموسيقيين أو القنوات الإذاعية أو الكتاب الذين يريدون التواصل مع قرائهم وغيرها من الإمكانيات.
وفي الوقت الذي أعلنت فيسبوك عن اشتراك عدد من أشهر المقاولات الصحفية العالمية في هذه الخدمة وعلى رأسها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" فإن الشركة أعلنت عزمها توسيع الخدمة في العام المقبل لتصل إلى جميع المستخدمين، حيث ستكون متوفرة لمستخدمي منصتي أندرويد وiOS.


إرسال تعليق