برنامج جديد لعرض سطح مكتب هاتفك على الحاسوب بسهولة + مزايا عديدة إكتشفها الأن !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

قد تحتاج في العديد من الأحيان إلى طريقة بسيطة من أجل مشاركة سطح مكتب الهاتف على الحاسوب بغرض عمل شروحات أو فقط إستعراض شاشة الهاتف على الحاسوب فقد تكون شاشة هاتفك أو التالبلت الخاصة بك منكسرة أو شيئ كهذا فأفضل حل لإستعمال الهاتف في هذه الحالة هو عرض سطح مكتب الهاتف على الحاوسوب.
برنامج جديد لعرض سطح مكتب هاتفك على الحاسوب بسهولة + مزايا عديدة إكتشفها الأن !
كل ما عليك القيام به عزيز القارئ أولا هو الولوج إلى الإعدادات و تقوم بتفعيل خاصية Developer Mode و طريقة تفعيل هذه الخاصية هي سهلة جدا إذ بإمكانك متابعة هذا الفيديو لمعرفة الطريقة خطوة بخطوة غير ذلك و بعد تفعيل Developer Mode قم بالولوج إليه ثم قم بتفعيل خيار usb debugging .. جميل الأن ننتقل إلى البرنامج الذي سوف يمكننها من عرض شاشة الهاتف على الحاسوب ، إنه برنامج ApowerMirror و الذي يجب أن تقوم بتثبيته على هاتفك و كذلك على الحاسوب من أجل نجاح الطريقة ثم تقوم برببط الهاتف مع الحاسوب عن طريق كيبل Usb.
بعد ذلك يجب عليك التوجه إلى قائمة الإشعارات و تقوم بتفعيل التطبيق أقصد بذلك تطبيق ApowerMirror ، و الأن يمكنك الإستمتاع بمزايا التطبيق أو البرنامج على حاسوبك و ذلك بأخد Screenshot أو تسجيل فيديو كذلك يمكنك التعديل على إعدادات التطبيق و تخصيصه على حسب رغبتك الشخصية.
رابط تحميل التطبيق على جهازك الأندرويد : ApowerMirror
رابط تحميل البرنامج على حاسوبك ( ويندوز ) : ApowerMirror
إرسال تعليق