سارع بالحصول على دورة احترافية في تطوير تطبيقات الاندرويد من الصفر الى الاحتراف مجانا

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


اكيد كمتتبع لعالم التقنية ، تدرك جيدا ان الهواتف الذكية هي المستقبل ، لهذا اغلب الشركات العالمية تهتم بهذه المنصة الجديدة التي استطاعت التفوق على الحاسوب ، كل يوم تزداد نسبة استخدام الهواتف الذكية لتصفح الانترنت.لهذا ان تكون مطور لتطبيقات الاندرويد او "IOS" هي من الاشياء المطلوبة بشدة منك عزيزي المتابع ، ومن اجل ذلك اقترح عليك اليوم دورة مجانية من الصفر الى الاحتراف في تطوير تطبيقات الاندرويد .

الدورة مقدمة من موقع "udemy" وهي تحت عنوان "The Complete Android Developer Course: Beginner To Advanced!" ، دورة مهمة به مقدمة من مطور محترف ،وهي دورة كاملة سوف تتعلم فيها كيفية بناء وتطوير تطبيقات الاندرويد للهواتف الذكية  .

من خلال هذه الدورة ستتعلم إنشاء تطبيقات الاندرويد الخاصة بك من الصفر! وفهم المفاهيم والتقنيات المستخدمة في إنشاء هذه تطبيقات.كما ستتعلم ايضا كيفية استخدام قواعد البيانات لتخزين البيانات واستدعائه انطلاقا من التطبيق.وغيرها من المعلومات والدروس التي ستستفيد منها بدون شك .

تتكون الدورة من 16 محور ، تبدأ بالاساسيات وتنتهي ببناء تطبيق متكامل . وتتكون الدورة من 18 ساعة تقريبا من الدروس والمعلومات المكثفة في هذا المجال .

رابط الدورة  (ملاحظة ،هذا العرض قد ينتهي في اي لحظة )


إرسال تعليق