ما هي الاسباب التي دفعت صاحب اكبر قناة على اليوتيوب يهدد هذه الاخيرة بحذف قناته ؟

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

قناة PewDiePie  تعتبر أشهر قناة جيمرية على يوتيوب، فيليكس كيلبيرق، أو المعروف باسم بوديباي هذا الشخص نجح في كسب حب متابعيه ولديه اكثر من مليون 50 مليون مُشتــرك ورغم كون مقاطع الفيديو التي ينشرها على قناته بسيطة وطريفة الا انها تحصد ملايين المشاهدات. 

مؤخرا قام PewDiePie  بنشر فيديو على قناته ، يهدد فيه يوتيوب بانه سيقوم بحذفها !  وسرد مجموعة من الاسباب الذي جعلته يفكر في هذه الخطوة الغريبة لكن ما هو السبب ؟ 

حسب ما قاله  فيليكس فان يوتيوب تقوم بتدمير قناته وذلك بازالة المشتركين وإعاقة وصول فيديوهاته اليهم وهذا راجع الى الخوارزمية الجديدة التي اعتمدتها جوجل في هذه الخدمة .

فيليكس اشار ايضا ان بسبب هذا التحديث الجديد من اليوتيوب ، فانعدد مشاهدات لفديوهاته قد عرفت تراجع كبير ، فكيف يعقل ان يمتلك هذا العدد الضخم من المشاهدين ، لكن عدد المشاهدات للفيديوهات لا تتناسب مع عدد المشتركين في القناة .

كما ان يوتيوب يوصي فقط بالمقاطع الفيديو القديمة ، ولا يقترح المحتوى الجديد على المشتركين ، وهذا يجعل من الصعب مواصلة انتاج حلقات جديدة والحفاظ على مستوى القناة ، كما ان هناك انخفاضا ملحوظ في عدد الاشتراكات من خلال التوصيات.

يبدو ان فيليكس او بوديباي كما يسميه البعض ليس الوحيد الذي اصبح يشكو من هذه المشكلة ، بل هناك العديد القنوات الاخرى التي اصبح اصحابها يشتكون ايضا من هذا التغيير الذي اعتمدته يوتيوب في خوارزميتها . 


إرسال تعليق