3 أسباب ستدفعك لشراء OnePlus 3T وليس اي هاتف اخر !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

كلنا سمعنا عن الشركة الصينية المبدعة "ون بلس" هذه الشركة التي استطاعت ان تجذب انظار المستخدمين اليها بفضل قوة هواتفها وسعرها المنافس جدا . الشركة الآن اصبحت تنافس الشركات العريقة في السوق مثل آبل وسامسونج وال جي وغيرهم . 


ون بلس كشفت في الشهر الماضي عن هاتف جديد يدعى "OnePlus 3T" وهو تحسين لهاتفها الرئيسي الذي قامت بطرحه في نفس السنة OnePlus 3 ، لكن مالذي سيدفعك لشراء هذا الهاتف ؟ في هذه التدوينة سأقدم لك 3 اسباب لذلك.

1.تحسينات اضافية ومهمة 
تصميم الهاتف ، لا يختلف كثير عن تصميم الهاتف الرئيسي "ون بلس 3 "، ولكن في مكونات الجهاز الداخلية هناك العديد من التغييرات ، فهناك معالج جديد وهو "سناب دراغون 821" وهو اقوى بنسبة 10% من المعالج السابق "سناب دراغون 820" المدرج في الهاتف الرئيسي . كما هناك تحسين ايضا في معالج ألعاب الرسوميات المكثفة . كما ان التخزين الداخلي يبدأ في 64 غيغابايت.

2.السرعة في الاداء
يمكنك أن تلعب أي لعبة من دون الخوف من تشنج الجهاز او أي مشكلة كما ان ميزة تعدد المهام تعمل بشكل سريع . أما بالنسبة للمعايير، وون بلس 3ط هي أقوى بكثير من ون بلس 3، التي هي بالفعل جيدة في هذا الجانب بلا شك. وبما أننا نتحدث عن السرعة، وأود أن أذكر أيضا أن أداء قارئ بصمات الأصابع سريع جدا هو ايضا. كل هذا مقابل 439 €؟ اظن انها صفقة جيدة!

3.واجهة جيدة بتصميم ممتاز 
في نظام تشغيلها المعتمد "Oxygen OS" والمبني على "Android Marshmallow" ون بلس تعطي للمستخدم القدرة على تعديل الألوان الواجهة ، والقيام بالعديد من التعديلات ،كتخصيص عدد من إيماءات الشاشة مثل الاستفادة من النقر مرتين على الشاشة لفتح الشاشة وكذلك فتح تطبيق الكاميرا أو تشغيل المصباح  .

4.عمر البطارية جيد وسرعة في الشحن السريع
سعة البطارية هي  3400 mah، وهو ما يعني أن البطارية أقل من السعة التي يأتي بها جالاكسي اس 7 ايدج (مع حجم الشاشة نفسها) ولكن أعلى من سلفه، 3. ولكن رغم ذلك فان ادارة الطاقة في الجهاز جيدة جدا، كما ان الهاتف يدعم "OnePlus’ Dash Charge"وهي تقنية تقوم بحصر الحرارة اثناء الشحن في المحول ولا تصل إلى الهاتف، مما يمكنك المستخدم من استعمال الهاتف أثناء الشحن يمكنك ، كما سيحافظ على عمر البطارية .


إرسال تعليق