3 اسباب ستدفعك لتحميل النسخة الجديدة 55 من جوجل كروم !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

لا شك ان جوجل كروم من بين افضل متصفحات الانترنت سواء على الحواسيب او الاجهزة المحمولة ، هذا المتصفح لم ينل هذا الشهرة وهذه السمعة بين المستخدمين الا وانه يقدمه لهم مميزات لن يجدوها في غيره من المتصفحات ، هذه المميزات قد تكون الامن ، سهولة الاستخدام ، توفره على الآلاف من الاضافات .وغيره من المميزات الاخرى التي تعرفها بشكل مؤكد.
3 اسباب ستتدفع لتحميل النسخة الجديدة 55 من جوجل كروم !

لكن رغم كل هذه المميزات ،كنا من بين المشاكل التي يعاني منها هذا المتصفح هي استهلاكه الكبير للرام . لهذا قامت جوجل باصدار نسخة جديدة من المتصفح مؤخرا ، لكن لماذا تحتاج الى التحديث او تحميل هذه النسخة الجديدة ؟ في هذه التدوينة سأقدم لك 3 اسباب التي ستقنفك بالترقية الى نسخة 55 من جوجل كروم .

تحسين استهلاك الذاكرة العشوائية 

كما قلنا سلفا ، رغم كل المميزات التي يتمتع بها هذا المتصفح ، كان مشكلة استهلاكه للرام هو الذي ينفر العديد من الاشخاص عنه ،وكانت هناك العديد من المحاولات من المطورين لتجاوز هذه المشكلة وكان الحل يكن في بعض الاضافات المكملة التي تجعلك تستخدم المتصفح بدون ان يشكل ضغظ كبير على الذاكرة العشوائية للحاسوب . لكن رغم كل ذلك لم تحل المشكلة بشكل كلي . لهذا قامت جوجل مؤخرا باطلاق تحديث جديد لهذا المتصفح تقول انه تم تحسين التعامل مع الرام ، وان النسخة الجديدة اقل استهلاكا للذاكرة العشوائية بحوالي 50% .


دعم كامل لـ HTML5 بشكل افتراضي

إذا كنت ممتبعا لاخبار التقنية فانت تعلم بلا شك ان الفلاش لم يعد من التقنيات المرحب بها في العديد من الشركات ، ومن بينها جوجل التي اعلن الحرب عن هذه التقنية ، وقامت بتطوير العديد من البدائل لهذه التقنية ، في جوجل كروم اعلن ان النسخة الجديدة اصبحت تدعم "" بشكل افتراضي وهذا يعني ان الفلاش لم يعد مرحبا به في هذا المتصفح وعلى المواقع التي تستخدم ان تنتقل الى "HTML5 ".ماذا يعني هذا ؟ استعمال "HTML5 " يعني اخطاء اقل ، واستقرار في المتصفح ، وحماية اقوى .

حماية اقوى 

من الاشياء المعروفة على جوجل ومنتجاتها هي الحماية والآمن وهي من بين الشركات التي احترمها شخصيا في هذه النقطة ، جوجل كروم وكباقي منتوجاتها فهو يتميز بحماية قوية ، فالاصدار الجديد هو ايضا ليس استثناء في هذا الجانب ، وهذا ليس بغريب فجوجل تخصص مليون دولار لمن يستطيع اختراق هذا المتصفح . وهذا ما يؤكد مستوى الامان والحماية في هذا المتصفح .




إرسال تعليق