أفضل موقع لتحميل اكثر من 2.5 مليون كتاب في جميع المجالات مجانا

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

مهما تطورت اساليب تحصيل العلم ، الا ويبقى الكتاب من افضل الوسائل التي يمكنك استغلالها لهذه المهمة ، كما ان البعض لازال يفضل تصفح الكتاب عن استعمال المواقع . والكتاب سواء كان ورقي او نسخة الكترونية تبقى له مزايا كامكانية قرائته بدون الحاجة الا الانترنت وهذا هو السبب الاقوى في نظري الذي يجعل العديد من الاشخاص يفضلون هذه الكتب .
أفضل موقع لتحميل اكثر من 2.5 مليون كتاب في جميع المجالات مجانا

في مدونة المحترف تطرقنا لمجموعة من المواضيع في هذا المجال ، واقترحنا مجموعة من المواقع التي تمكنك من تحميل مئات الكتب في شتى المجالات مجانا . واليوم كذلك سنعزز هذه القائمة بموقع اخر روسي يمكنك من تحميل اكثر من 2.5 مليون كتاب مجانا كذلك .

الموقع يدعى "booksee" وهو كما اسلفنا موقع روسي لكنه يتوفر باللغة الانجليزية ، يمكنك من خلال تحميل اي كتاب تشاء في مجالات مختلفة ، والاهم انه لا يتطلب منك التسجيل او اي شيء اثناء التحميل .

 كما انه سهل جدا في الاستخدام ، كل ما عليك هو كتابة اسم الكتاب الذي تريد تحميل وستظهر لك قائمة بالكتب المتوفرة في الموقع وبالنقر عليك سيتم توجيهك الى صفحة التحميل ، باقي الخطوات انت تعرفها :) كما يوفر لك ميزة قراءة الكتاب مباشرة من متصفحك بدون الحاجة الى تحميله.





إرسال تعليق