هواتف سلسلة سامسونغ غلاكسي A 2018 ستأتي بشاشة مرنة منحنية الجوانب

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

أن تحصل على هاتف ذو حواف منحنية من كلا الجانبين يعني أنه من النوع الرفيع ذو المواصفات العالية كسامسونغ غلاكسي س7 ، لكن أن يكون ذو مواصفات متوسطة أو منخفظة وبنفس الشاشة لهو أمر جيد جدا.



تعد سلسلة هواتف غلاكسي A من بين أفضل السلاسل التي تحقق أرباحا مهمة لعملاقة صناعة الهواتف الكورية سامسونج، فبعد عزمها ترقية هواتف سلسلة غلاسي A 2016 للإصدار الأخير من أندرويد، هاهي اليوم أخبار جديدة تكشف مشروع جديد لتعزيز عائدات هذا النوع من الهواتف.

انتشرت تقارير عديدة على مجموعة من المواقع الكبرى، تفيد توجه مجموعة من كبريات الشركات لتعديل خطوط إنتاجها للعمل على شاشات OLED المرنة، فحاليا تكلفة هذه الشاشات لا تزال مرتفعة قليلا، إلا أن تعديل خطوط انتاج الشركات المصنعة لها للعمل أكثر على هذا النوع بدل باقي الأنواع التقليدية سيساهم في الرفع من كمية الإنتاج مع خفض التكاليف وبالتالي ستصبح شاشات OLED المرنة ذات انتشار واسع في سوق الهواتف الذكية، خاصة بعد عزم كل من آبل و سامسونغ إدراجها في هاتفي غلاكسي س8 و آيفون 8 اللذان سيُطرحان في السوق السنة المقبلة.

ووفقا لمصادر موثوقة، فإن الشركة فور نجاح مشروعها، سترفق شاشات OLED مرنة وذات أطراف "منحنية" من كلا الجانبين  بسلسلة هواتف غلاكسي A المتوسطة المواصفات، ويرتقب أن تكون سلسلة غلاكسي A 2018 أول سلسلة ستحصل على هذه الشاشة. وعلى نفس المنوال، اتجهت مجموعة من الهواتف الصينية في وقت سابق للعمل أيضا على تضمين هواتفها المتوسطة المواصفات بهذا النوع من الشاشات التي لاقت نجاحا كبيرا هذه الأيام.

وجدير بالذكر أن بحثا لشركة Ubi أكد أنه بحلول 2021 ستصل نسبة استخدام شاشات OLED "المرنة" 71 في المئة من إجمالي الهواتف التي تستخدم شاشات OLED .

إرسال تعليق