لماذا يجب عليك تحميل هذا التطبيق اذا كان معالج هاتف snapdragon !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


هناك العديد من المتصفحات المتاحة مجانا للتحميل في الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية كما هو الحال في الحواسيب المحمولة والمكتبية ، طبعا هذه المتصفحات تختلف في مميزاتها التي تقدمها للمستخدم سواء كانت الاستقرار ، الامن ، السرعة ، او الاضافات الاخرى التي تختلف من مستخدم الى اخر ؛ لكن إذا كنت تمتلك هاتف ذكي بمعالج  "snapdragon" ف يجب ان تقوم بتحميل المتصفح "yubrowser" ، لماذا ؟ هذا ما سنتعرف عليه في هذه التدوينة .

yubrowser هو متصفح جديد تم تصميمه وتطويره فقط للمستخدمين اصحاب الهواتف الذكية العاملة بمعالج "snapdragon" ، وفقا للمطورين القائمين على هذا التطبيق فهو يعطي لك زيادة في الاداء بين 10 الى 40%  مقارنة مع جوجل كروم.

طبعا هذا المتصفح مبني على نواة الكروم ، وهو الامر الذي يتيح لك ميزة تسجيل الدخول بحسابك على جوجل ومزامنة  كافة البيانات الخاصة بك . كما يمكنك بطبيعة الحالة الاستفادة من جميع مزايا جوجل كروم ايضا كالاستقرار والحماية والسرعة .

المتصفح يدعم ايضا التصفح الخفي حيت يمكنك تصفح المواقع بدون الخوف من تخزين البيانات والكوكيز وما الى ذلك في جهازك ، كما يأتي ايضا بميزة مفيدة جدا للهواتف الذكية وهي وضع توفير الطاقة، حتى لا يكن تصفحك عبئا علي بطارية جهازك . كما يدعم ايضا تشغيل الصوت في الخلفية وهي الميزات التي لا تجدها في متصفح جوج كروم ؛ به ايضا ميزة الترجمة التلقائية  ، والوضع الليلي .
واحدة من المزايا المهمة والجميلة ايضا هي مانع الاعلانات والنوافذ المبتقة المزعجة، كما يتيح لك ايضا ميزة امنية مهمة وهي منع المواقع من تتبعك بالاضافة طبعا لمنعها من جمع البيانات حول المواقع التي تزورها والبيانات الشخصية ، بما في ذلك بصمات الأصابع اذا كان هاتفك يدعم هذه الخاصية . هناك العديد من الميزات الاخرى التي ستجعلك ترغب في تحميل هذا المتصفح على جهازك :)




إرسال تعليق