الكشف عن آخر المعلومات حول هاتف غالاكسي S8

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


الكشف عن آخر المعلومات حول هاتف غالاكسي S8
يبدو أن الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ قد تعلمت جيدا الدرس مما حصل معها خلال الأسابيع الماضية من ما يمكن أن نسميه فضيحة هاتفها غالاكسي نوت 7، ويبدو أن الجميع في الشركة وخارجها مجمعون _بغض النظر عن الأسباب التقنية_ على أن التسرع يعد السبب الرئيسي في هذا المشكل.

الصحيفة الأمريكية "وول ستريت جورنال أكدت في تقرير لها أن شركة سامسونغ وعلى عكس المعتاد قررت تأخير تقديم هاتفها الذكي الجديد والرئيسي لسنة 2017 "غالاكسي S8"، حيث في الوقت الذي كانت الشركة تقدم في كل سنة هاتفها الجديد على هامش مشاركتها في معرض MWC في برشلونة الإسبانية فإنها هذه المرة ستختار تأخير هذا الأمر إلى غاية شهر أبريل من العام القادم.

ويجد قرار سامسونغ تبريره في كون الشركة ترجع السبب الرئيسي في فضيحة غالاكسي نوت 7 إلى التسرع الكبير، حيث قامت الشركة الكورية الجنوبية بإطلاق هاتفها على عجل في محاولة لقطع الطريق على منافستها آبل بهاتفها الجديد آيفون 7 وهو ما تسبب في نتائج كارثية إن على المستوى المادي أو ما يتعلق بسمعة الشركة، من دون نسيان أن الشركة لم تقدم إلى الآن تفسيرا منطقي لهذا المشكل.

يذكر أن الكثير من الأخبار تحدثت عن كون غالاكسي S8 ستأتي بمميزات قوية جدا إن على مستوى التصميم الخارجي والشاشة أو كذلك على مستوى الميزات المدمجة فيه وعلى رأسها تقنية الذكاء الاصطناعي وتحسين ميزة الشحن السريع.


إرسال تعليق