سامسونغ تعتزم تزويد غالاكسي S8 بميزة رائعة

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


سامسونغ تعتزم تزويد غالاكسي S8 بميزة رائعة
بعد النكسة التي تعرضت لها الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ على إثر مشكلة غالاكسي نوت 7 يبدو أن الشركة تريد أن تجعل من هاتفها الجديد غالاكسي S8 مميزا بشكل لا يصدق، وهو ما كشفت عنه المعلومات والتسريبات الأخيرة، وفي هذا الصدد فإن آخر المعلومات تتحدث عن شاشة الهاتف الجديد.

الأخبار الجديدة قادمة من مصادر موثوقة داخل شركة "سامسونغ ديسبلاي/ Samsung Display" وهو فرع شركة سامسونغ المتخصص في تطوير وصناعة الشاشات، حيث أشار المهندس في الشركة "بارك وون سانغ/Park Won-sang" للموقع الكوري الجنوبي "The Investor" إلى أن الهاتف الجديد من سامسونغ غالاكسي S8 سيأتي مختلفا على مستوى الشاشة عن باقي هواتف الشركة.

وحسب بارك وون سانغ فإن غالاكسي S8 سيأتي بشاشة بدون حواف وهو ما يعني زيادة في نسبة المساحة التي تحتلها الشاشة في الواجهة الأمامية للهاتف الجديد لتصل إلى ما يفوق 90 في المئة، وهي النسبة التي ستزيد تدريجيا خلال السنوات القادمة، كما اشار إلى أنه تبعا لهذه التقنية فإن الزر الرئيسي للهاتف قد يختفي بما أن الشاشة ستدمج جميع الحساسات كميزة التعرف على البصمة البيومترية للمستخدم.

وإن كانت سامسونغ قد بدأت للتو في هذا التحول فإن الشركة الصينية شاومي قد سبقتها إلى ذلك عن طريق هاتهفا الذكي "Xiaomi Mi Mix" والذي جاء بشاشة بدون حواف تغطي ما يزيد عن 91 في المئة من الواجهة الأمامية للهاتف وهو ما أثار إعجاب المتابعين.


إرسال تعليق