حل مشكل " No Service و Searching " على جميع إصدارات الأيفون ( الحل بين يديك دون الذهاب إلى مصلح الهواتف !)

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


و كما وعدتكم سابقا أنني سوف أعزم على نشر بعض المواضيع التي تخص حل مشاكل الأيفون و كذلك جديد الخدع بهذا الأخير ، اليوم مع حل مشكل عويص جدا واجهته البراحة و قمت بحل المشكل بنفسي دون الذهاب إلى أي تقني مع العلم أنني بحثت في المنتديات و على اليوتيوب أيضا و لم أجد طريقة تدلي بشكل مباشر على الحل الصحيح.
حل مشكل " No Service و Searching " على جميع إصدارات الأيفون ( الحل بين يديك دون الذهاب إلى تقني مصلح الهواتف !)
أولا دعونا نتعرف على المشكل فحديثنا عن مشكل No Service و Searching الذي يظهر أعلى يسار الشاشة بحيث هذا المشكل لا يوحي على أن الهاتف لا تمر به الشبكة و عليه فلا يمكنك القيام بأي إتصال أو إستقباله و هذا المشكل هو الذي حدث معي شخصيا بطريقة مفاجئة بدون أن يسقط مني الهاتف أو أي شيئ من هذا القبيل بل مشكل سوفتوير حتى نكون متفقين على هذه النقطة غير ذلك فإن كان مشكل بالهاردوير فهذا الموضوع هو غير مخصص لذلك!
حل المشكل بسيط جدا كل ما عليك القيام به هو نزع الـSim card و الهاتف مشغل .. جميل الأن تنتظر إلى ما يقارب دقيقة و تراقب هل ستظهر No SIM إن ظهرت العبارة فجميل و إن لم تهر فيجب عليك إعادة تشغيل الجهاز و الـSim card خارج الجهاز و بعد تشغيل الجهاز سوف تظهر No SIM فهذا لا غبار عنه الأن و بعد إعادة تشغيل الجهاز قم بإدخار الـSim card و أنتظر على ما يقارب 3 دقائق لتظهر الشبكة بدون مشاكل ، بحيث كانت هذه تجرتي الشخصية بعد أن واجهت المشكل و قمت بحله بنفسي و قلت لما لا أشارك معكم الطريقة فقد يقع أي شخص في هذه المشكلة و لا يجد الحل على الأنترنت.
و لله الحمد بعد تطبيق الطريقة أصبحت الشبكة تعمل على الهاتف و بدون مشاكل كما تشاهدون معي في هذه الصورة فهي من هاتفي الشخصي أيفون!
إرسال تعليق