تسريب معلومات جديدة حول هاتف LG V30 المرتقب سنة 2017

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


قبل أيام أعلنت شركة LG عن هاتفها LG V20 حيث ينتمي لسلسلة هواتف حديثة العهد، فبعد تحقيق هاتف LG V10 أرباح مهمة تم إضافة نسخة ال V20 ذات المواصفات العالية والآن تخطط LG لإضافة نسخة ثالثة LG V30 .



بعد إعلان لجي عن هاتفها الجديد، أكدت أنه سيتم تنزيله للسوق الكورية والأمريكية فقط، وترد سبب ذلك لكون هاتفها لا يستطيع منافسة بعض الهواتف القوية بالسوق الأوربية، لذا تفضل لجي عدم التسرع في توزيع هاتفها لمناطق مختلفة من العالم.

على الرغم من أن ساحة الهواتف الراقية لا تعرف تنافسا كبيرا هذه الأيام نظرا لعدم صدور منتجات قد تحدث الفرق في السوق كهاتف هواواي Mate 9 و آيفون 8 و غلاكسي S8 ، وتقتصر على وجود هواتف صينية كشياومي مي ميكس و آيفون 7 لآبل، باعت لجي 200.000 جهاز فقط في الولايات المتحدة الأمريكية في تصريح لها هذا الأسبوع، الشيء الذي يطرح مجموعة من التساؤلات حول استراتيجية تسويق لجي لهواتفها .

وأفادت تسريبات جديدة من Evan Blass عن عزم الشركة عدم إصدار نسخة أخرى من الشاشة الإضافية العلوية التي تميز سلسلة LG V في هاتفها القادم السنة المقبلة LG V30، كما صرح نفس المسرب أن بعض النماذج الأولية لهذه السلسة لا تحتوي على الشاشة الثانوية، وقد تصدر تسريبات جديدة للتصميم الكامل لهاتف LG V30 .

من الغريب أن تتخلى لجي عن خاصية الشاشة الثانوية التي تميز هذه السلسلة، ومن الواضح أنها لم تنهي العمل على الهاتف القادم وقد تجرب تصاميم مختلفة أو تظيف شيء مختلف كليا بدلها قبل طرحه في السوق التي ستعرف السنة القادمة تنافسا كبيرا بين مختلف الشركات المصنعة للهواتف الذكية.
إرسال تعليق