سامسونغ Galaxy S8 سيأتي بمساعدين شخصيين صنعيا الذكاء Bixby و Kestra

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


بعد خيبات الأمل والهزائم المستمرة لشركة سامسونغ مؤخرا، ها هي الآن تعمل جاهدة من أجل تلميع صورتها من جديد والعودة إلى الواجهة، فقد يلاحظ كل متتبع لأخبار الشركة أنها تعمل جاهدة من أجل نجاح هاتفها الجديد Galaxy S8 ، ذلك أنها تحاول ما أمكن تزويده بابتكارات جديدة قد تجلب زبناء جدد يبحثون عن لمسة مبتكرة وليس فقط مجرد ترقية للإصدارات الأقدم.



واحدة من أهم التسريبات الجديدة عن هاتف سامسونغ Galaxy S8 أن الهاتف سيأتي بذكاء صِنعي عبارة عن مساعد رقمي هو الأول من نوعه على أجهزة سامسونغ.

المساعد الرقمي الجديد سيكون اسمه Bixby حسبما تأكد عن سامسونغ منذ عدة أسابيع، وقد تم البارحة الكشف عن قطعة جديدة من الصورة الكاملة، تسلط الضوء على حقيقة أن سامسونج تخطط لإعطاء  المساعد الرقمي الصنعي الذكاء اثنين على الأقل من الأصوات: صوت ذكوري وصوت أنثوي.

إذا لم تكن قد خمنت الآن، سوف يكون Bixby المساعد الرقمي الذكر. وسوف يطلق على النسخة الأنثوية من المساعد الرقمي الجديد اسم Kestra، حسب أحدث التقارير.

هذا وقد أوضح موقع galaxyclub أن سامسونغ قامت مؤخرا بتسجيل علامتين تجاريتين جديدتين تحملان اسم Bixby و Kestra في كل من الاتحاد الأوروبي و كوريا الجنوبية، كما قامت سامسونغ بتسجيل أي اسم له علاقة بمساعدها الرقمي ك Bix-bee ، Bix-by وغيرها من الأسماء التي قد تستغل لاحقا لتقليدها.
إرسال تعليق