اليك أفضل الهواتف الصينية التي يمكنك شرائها في الوقت الحالي

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


لا شك انك كمتتبع لجديد التقنية تذرك جيدا قوة الشركات الصينية في هذا الميدان ،ففي قطاع الهواتف الذكية انت تعلم ما تعني شركات مثل "xiaomi" و "OnePlus" وهواوي وغيرها ، فهي اصبح الآن تبتكر وتصنع اجهزة استطاعت ان تنافس كبريات الشركات التي لها باع طويل في هذا القطاع مثل ال جي ، سامسونج وحتى آبل.في هذه المقالة سنتعرف على اهم الهواتف الذكية الصينية التي يمكنك شرائها الآن.

1. ZTE Axon 7 Pro

ZTE من الشركات الرائدة في مجال الهواتف الذكية ، حيث استطاعت ان تنافس في الجودة والابتكار والسعر.احد النماذج المميزة من الشركة هو الهاتف ZTE Axon 7 Pro والذي يأتي بمواصفات جيدة وممتازة.


2. ZUK Z2Pro

على الرغم انه لم تسلط الاضواء على هذه الشركة وعلى هواتفها بشكل كافي فهذا لا يعني انها لا تستحق الشراء ، فاذا كنت تبحث عن هاتف جيد في المواصفات والمواد المستخدمة فيه ممتازة فاقترح عليك هذا الهاتف .

3. OnePlus 3

كلنا نعرف جيدا هذه الشركة والتي خلقت جدلا واسعا قبل اطلاقها هاتفها الاول الذي كان انذاك متاح فقط بنظام الدعوة ، ورغم قامت الشركة بتحقيق مبيعات ممتازة منه . هذا الهاتف في نسخته الثالثة يأتي بمواصفات عالية وقد استطاع ان يحتل المرتبة الاولى في قائمة افضل الهواتف الذكية على مستوى العالم لمدة شهرين.

4. Meizu PRO6

عندما ظهر هذا الهاتف لأول مرة ، انتقده الكثيرون على رغم من تفوقه على سابقه PRO5 .ومع ذلك وبعد استخدامه لبضعة اشهر ، اظهر الهاتف تفوقه في العديد من الأشياء.

5. Xiaomi Mi5

لا يمكنك ان تجد قائمة بالهواتف الصينية الممتازة دون ان تجده فيها اسم شركة "Xiaomi " ، هذه الشركة استطاعت وفي زمان قياسي ان تحقق مبيعات كبيرة جدا وان تنتشر اجهزتها المختلفة في جميع انحاء العالم ، فهي تعتمد على معادلة طالما كانت صعبة ، وهي الجودة العالية وسعر اقل .وهذا ما يظهر بشكل واضح في هاتفها Xiaomi Mi5.

6. Oppo F1Plus

لا تستغرب ان قلت لك ان هذه الشركة تعد رابع علامة تجارية الأكثر مبيعا في العالم ، فرغم ذلك لا تزال غير معروفة لدى العديد من الاشخاص وليست لها شهرة كشهرة "xiaomi" و "OnePlus" وهواوي . لكن رغم ذلك فهواتفها هي من تتحدث عنها ، والمثال على ذلك هاتفها "Oppo F1Plus".

7. Meizu M3Note

شركة اخرى مبدعة من بلاد الصين ، لها قائمة واسعة الهواتف الذكية باحجام ومواصفات مختلفة والاهم من ذلك هو السعر ، فيكفي ان تدفع ما يقارب 300 يورو للحصول على هاتفك ذكي بمواصفات عالية ، تجمع بين التصميم المميز وهيكل معدني ومكونات داخلية ممتازة .
8. Xiaomi RedMi 3S

شركة "Xiaomi " تعود من جديد لتختم هذه القائمة ، فاذا كنت تبحث عن هاتف بتكلفة منخفضة وبمواصفات تقنية مقبولة ، فلا شك ان يكون هاتف "Xiaomi RedMi 3S" ضمن اختياراتك .



إرسال تعليق