تطبيق لانشر بفكرة غريبة يحقق اكثر من نصف مليون تحميل !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


طبعا هناك المئات من التطبيقات على جوجل بلاي الخاصة بتغيير الواجهة والتصميم العام لشاشة هاتفك الذكي ، بعض هذه التطبيقات تقدم ميزات قد لا تجدها في اخرى ، وطبعا كل مستخدم وما يفضله ، فهناك من يبحث عن البساطة او الجمالية او ميزات متقدمة كالوصول السريع للتطبيقات الاخرى .لكن اليوم اقدم لك عزيزي المتابع ، تطبيق لانشر غير عادي ولا يشبه باقي التطبيقات الاخرى التي جربتها من قبل في هذا المجال .

التطبيق الذي نتحدث عنه اسمه "ap15" هو تطبيق لانشر لمستخدمي نظام أندرويد يمكنك من الوصول الى التطبيقات الاخرى  بطريقة مبتكرة وبسيطة بعيداً عن التكرار والتشابه الملحوظ في الكثير من تطبيقات اللانشر الحالية. 

الفكرة الغريبة التي اتى بها هذا الانشر هي اخفاء الايقونات الخاصة بالتطبيقات المتبثة في الهاتف وتعويضها باسمائها فقط ، فعندما تقوم بتثبيت هذا التطبيق في هاتف ستلاحظ  إختفاء الأيقونات الخاصة بالتطبيقات مع ظهور نصوص بسيطة مكانها .

الجميل في التطبيق انه لا يظهر هذه النصوص بنفس الحجم ، بل يظهرها باحجام مختلفة حسب الاكثر استخداما ، فعندما تستعمل المتصفح وتطبيق الفيسبوك مثلا فستظهر اسمائها بشكل اكبر على شاشة هاتفك الذكي ، وهذا ما يمكنك من الوصول السريع لهذه التطبيقات المفضلة والتي تستعملها بشكل يومي .

 بالاضافة الى ذلك ، التطبيق يمكنك من التحكم في حجم الخط وتغييره في اي وقت تشاء وتغيير حتى الالوان ، مع امكانية منع أي تطبيق من الظهور على الشاشة الرئيسية.



إرسال تعليق