بهذه الطريقة البسيطة تستطيع تزيين جهازك الأندرويد و تغيير خط النظام بسهولة !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


أنواع الخطوط المتوفرة أو المتاحة بجهازك الأندرويد هي محدودة أليس كذلك ؟ إن كنت تريد مزيدا من الخطوط فيجب أن تعلم أن هذا الموضوع هو لك بحيث سوف أقدم لك الطريقة الأمثل من أجل الحصول على عشرات الخطوط الجاهزة لتغيير الخط المتواجد بنظام الأندرويد على جهازك.
بهذه الطريقة البسيطة تستطيع تزيين جهازك الأندرويد و تغيرر خط النظام بسهولة !
تطبيق " MW Fonts " هو قادر على توفير أكثر من 170 خط جاهز من أجل تطبيقه على النظام الخاص بجهازك الأندرويد ، لكن و للإشارة فالتطبيق يحتاج إلى صلاحيات الروت لأن هذا الأخير يقوم بالتعديل على ملفات النظام و عليه فإن أمر الروت ضروري جدا غير ذلك فيمكتك عمل روت لجهازك الأندرويد بالإستعانة بهذه المواضيع على هذا الرابط .. على العموم بعد تحميل التطبيق تقوم بالولوج إليه ثم ستجد عشرات الخطوط بين يديك تختار الخط المناسب لك بعد ذلك يمكنك مشاهدة كيف سوف يظهر الخط بعد تطبيقه يعني Preview بعد ذلك إن أعجبك الخط تقوم بالنقرة على الأيقونة الحمراء بغرض تثبيته و تطبيقه على الجهاز ليتم إعادة تشغيل هذا الأخيرة تلقائيا بعد أن تقوم بالنقر على Reboot بطبيعة الحال.
كما يمكنك أيضا عمل نسخة إحتياطية لأي خط ترغب بإستعماله في مناسبة أخرى أو شيئ كهذا فهنالك قسم يسمى Backup تستطيع من خلاله أن تقوم بتخزين الخط الذي تود أن تقوم بحفظه يمكنك إسترجاعها في وقت لاحق بالنقر على Restore ، غير ذلك فالتطبيع عملي جدا بالنسبة لمن هو مهتم بتغير شكل جهازه و تزيين الخط المتواجد بنظام الأندرويد.
رابط تحميل التطبيق : MW Fonts
إرسال تعليق