بهذه الطريقة الجديدة تستطيع التجسس على أي هاتف عن بعد و معرفة رسائل واتس أب إلخ | صدقني خطير جدا !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


يوم الإثنين الماضي طرح رغيب أمين طريقة و هي المنتشرة حاليا بشكل كبير بحيث نتحدث عن برنامج Droid Jack !! الطريقة إخواني التي تم التطرق إليها يوم الإثنين قد تكون معقدة بعض الشيئ لكون أنها تعتمد على كل ما هو ip و فتح البورتات إلخ .. اليوم إخواني سوف أقدم لكم طريقة جديدة و سهلة جدا تفيد في التجسس على هاتف أي شخص عن بعد فقط تابعوا معي خطوة بخطوة.
بهذه الطريقة الجديدة تستطيع التجسس على أي هاتف عن بعد و معرفة رسائل واتس أب إلخ | صدقني خطير جدا !
إذن تصور معي لو تركت لشخص ما هاتفك و لو لمدة قصيرة لنفترض أن تكون 5 دقائق فقط .. نعم 5 دقائق هي كافية لأن يتم حقن هاتفك الذكي بتطبيق سيتم إخفائه و التجسس على هاتفك بشكل كامل عندما أقول بشكل كامل فأنا أعلم ما أقول فإنه سيتم الحصول قائمة بأخر الإتصالات ، رسائل الواتس أب ، صور ، رسائل إلخ .. طريقة عمل الطريقة بسيطة جدا كل ما عليك هو تحميل تطبيق " SpyHuman " من الرابط الذي سوف أتركه لك أسفل التدوينة بعد ذلك قم بتثبيته إذ يتوجب عليك أن تقوم بالسماح للتطبيقات unknown sources بأن يتم تثبيتها على هاتفك من الاعدادات ثم سوف تجد أيقونة التطبيق على قائمة التطبيقات بحيث سوف تقول لي أنه كيف ذلك فإنه سوف يتم كشف الأمر ؟؟ صديقي لا تقلق بعد إعداد التطبيق فسيتم إخفاء أيقونته مباشرة إذن بعد ولوجك إلى التطبيق يجب عليك تفعيل جميع الخيارات المطلوبة تنقر فقط على " all access permissions " من أجل تفعيل ذلك إذ سيطلب منك أن تقوم بترخيص ذلك من إعدادات الجهاز تقوم بعمل ذلك و تمنح لجميع التطبيقات الترخيص كما هو مبين على هذه الصورة و أخدنا كمثال تطبيق فيس بوك ثم تقوم بتفعيل جميع الخيارات و تنقر على Continue.
الأن جاء وقت الموافقة على شروط التطبيق ثم Agree أعتقد أن هذا الأمر عادي جدا و من البديهي و حتى تكون مطمنا رجاءا إقرأ الشروط قبل تفعيلها ، بعد كل هذا يتوجب الأن إنشاء حساب و بالرجاء أن يكون الإميل صحيح و خاص بك أقصد أنك تستعمله لأنك سوف تتوصل برسالة تفعيل الحساب و إن لم تتوصل الرسالة أنقر على Resend حتى يتم إعادة إرسالة رسالة التفعيل ثم تفعل حسابك و بعد ذلك قم بالولج إلى حسابك على الحاسوب ( للإشارة بعد قيامك بكل هذه الخطوات سوف يصبح التطبيق مخفي على هاتف الضحية و عليه لن يكتشف بأنه مخترق أو بمعنى أخر أنه تحت المراقبة ) و عليه يمكنك مراقبة جميع الأشياء المتواجدة بهاتفك من الصور ، جهات الإتصال ، رسائل الـSMS .. كذلك رسائل الواتس أب يعني خطير جدا .. لذلك ما سوف أنحه بك أخي الكريم بأن لا تعطي جهازك لأي شخص معين أو قم بفحص معمق بعد ذلك لأنه قد يتم حقن جهازك بمثل هذا التطبيق الخطير .. سوف يألني بالبعض كيف يمكني حذف التطبيق إن أردت ذلك سوف أقول لك صديقي أن الطريقة سهلة جدا فقط توجه إلى الـAdministrator و قم بإلغاء تفعيله أنذاك تستطيع حذفه بكل سهولة.
رابط تحميل التطبيق : SpyHuman
رابط الموقع الرسمي للتطبييق : Website
إرسال تعليق