أحصل الأن على نسخة فيس بوك و أنستجرام ++ على هاتفك بتطبيق واحد و إستمتع بمزايا متقدمة | إكتشفها الأن !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


إن كنت ترغب في الحصول على تطبيق أنستجرام و فيس بوك في تطبيق واحد فأنت في المكان الصحيح ، بحيث اليوم سوف أقدم لك تطبيق يعمل على الأيفون من خلاله تستطيع الولوج إلى أنستجرام و فيس بوك مباشرة بل و أكثر من ذلك فإن التطبيق سوف يغنيك عن أكثر من 4 تطبيقات أقول 4 تطبيقات و أعلم ما أقول لأنه يتوفر على ميزات متقدمة غير موجودة بالتطبيق الرسمي سواء لفيس بوك أو أنستجرام.
أحصل الأن على نسخة فيس بوك و أنستجرام ++ على هاتفك بتطبيق واحد و إستمتع بمزايا متقدمة | إكتشفها الأن !
التطبيق الذي نحن بصدد التحدث عنه هو تطبيق يدعى " Friendly - One App for Facebook and Messenger " و الذي سوف يوفر لك كل من تطبيق Facebook ++ و Instagram ++ في تطبيق واحد ، أولا قم بتحميل التطبيق الرسمي من أنستجرام و كذلك فيس بوك بل و أيضا تطبيق ميسنجر + تطبيق تنزيل الصور إن كان متواجد بجهازك .. حيث هنا نقف عند 4 تطبيقات التي تحدثت عنها في مقدمة الموضوع.
تطبيق Instagram ++ يوفر لك إمكانية تصفح صور و فيديوهات أنستجرام بالشكل العادي بالإضافة إلى ذلك هو أنه سوف يصبح بإمكانك عمل Zoom للصورة أو تكبيرها بعبارة أخرى غير ذلك سيتجد أيضا أنه أصبح بإمكانك تحميبل الصور و الفيديوهات إنطلاقا من التطبيق ، أما بالنسبة لفرع Facebook ++ ستجد نفسك أمام تطبيق فيس بوك بشكل عادي إلا أن الجديد في الأمر أنه بإمكانك إرسال و إستقبال الرسائل من التطبيق نفسه دون الحاجة إلى تطبيق ميسنجر ، للإشارة التكبيق متواجد حاليا على منصة الـiOS فقط!
رابط تحميل التطبيق : Friendly - One App for Facebook and Messenger
إرسال تعليق