كيف تقوم بتسريع الأنترنت و تحسينها على جهازك الأندرويد | جرب بنفسك !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


مشكلة بطئ الأنترنت على الهواتف الذكية هي مختلفة و متعددة تماما فيمكن أن يكون المشكل فقط من إعدادات الهاتف أو يمكن أن يكون بالجهاز نفسه عطل على مستوى الهاردوير أو يكون مشكل من مزود خدمة الأنترنت نفسه .. في موضوع اليوم سوف أشارك معكم تطبيق سوف يساهم في تسريع الأنترنت لديك .. لن أعدك بأنه سيكون فرق كبير جدا إنما ما أظمنه لك أنه سيتم التعديل على إعدادات الإتصال و تحسين مستوى إتصالك بالأنترنت.
كيف تقوم بتسريع الأنترنت و تحسينها على جهازك الأندرويد | جرب بنفسك !
إسم التطبيق " Internet Speed Master " يعمل التطبيق على تسريع الأنرتنت و تحريرها إن كان عليها ضغط أو شيئ كهذا كما أنه إن كان عطب في الإعدادات يقوم بإصلاحه .. غير ذلك فالوظيفة الأساسية للتطبيق هي التعديل على إعدادات tcp/ip و بذلك يتم توفير إنترنت جيدة على جهازك الأندرويد.
سوف يتسائل البعض أو معظم الإخوان عن تطبيق الطريقة بإستعمال التطبيق .. سهل جدا صديقي كل ما عليك هو تحميل التطبيق من الرابط الذي ستجده أسفل التدوينة بعد ذلك قم بالولوج إليه ، لللإشارة التطبيق لا يحتاج إلى روت إلا إن أردت القيام بعمل الـPatch لكن إن كنت تود فقط تسريع الأنترنت أو تحسينها بمعنى أخر فستنقر فقط على " improve internet connection " و سيتم تطبيق ذلك بل و من الأفضل بعد ذلك إعادة تشغيل الجهاز كما أحب أن أذكر أن ليس الجميع سوف يلامس الفرق بل فقط أولئك الذين لديهم مشكل بالإعدادات كما أنه لا يمكن تسريع الأنترنت لأكثر ما تمنحه لك الشركة الموزعة للأنرنت فهذه شروط يجب الإتفاق عليها حتى نكون واضحين.
رابط تحميل التطبيق : Internet Speed Master
إرسال تعليق