قم بتطبيق هذه الطريقة البسيطة في هاتفك ،وتحدى اي شخص ان يسترجع صورك و فيديوهاتك

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


الهاتف الذكي من الاجهزة الضرورية والاكثر استعمالا وانتشارا في العالم ، فلم يعد هذا الهاتف مقتصر فقط على المكالمات والرسائل القصير بل اصبح بديل حقيقي للحاسوب خاصة لغير التقنيين ؛ ففي هذا الجهاز الصغير ستجد العديد من الوظائف التي كانت مقتصرة على الحواسيب فقط . وهذا بفضل التطور السريع الذي يعرفه هذا المجال ، ففي كل شهر او اقل نلاحظ ظهور هواتف جديد بمواصفات عالية ، لهذا نحتاج غالبا الى تغيير هواتفها وشراء اخرى جديدة لاي سبب من الاسباب .

لكن كما تعلم عزيزي المتابع عندما تقرر بيع هاتفك الذكي فانت تدرك جيد ان كان بمثابة صندوق اسرار ، كنت تقوم بالتصوير به ، و حساباتك و بروفايلاتك على المواقع الاجتماعية الفيس بوك يوتيوب التويتر الانستجرام وغيرها ، بالاضافة الى استعمال بطاقتك البنكية للشراء من الانترنت او غير ذلك من الاشياء الخاصة .

طبعا هذه المعلومات الحساسة جدا ، لا يجب ان تكون في هاتفك الذكي عندما تقرر بيعه ، لهذا تقوم عادة بمسح الصور ومقاطع الفيديو ، لكن المشكلة التي تغيب عن الكثيرين هي انه يمكنك لاي شخص استرجاع هذه الصور ومقاطع الفيديو حتى لو قمت بمسحها .لهذا اقدم لك اليوم طريقة يجب ان تقوم بها قبل بيعك هاتفك الذكي لاي شخص حتى تضمن عدم استرجاع صورك ومعلومات الخاصة.يجب اولا ان تقوم بمسح جميع الصور والمقاطع الفيديو وتاريخ التصفح والتطبيقات التي تستعملها ، كاليفسبوك ،واتس آب .

للقيام بذلك كل ما عليك ارجاع ارجاع الهاتف الى وضعية المصنع ، ويمكنك ذلك بالدخول الى وضع الريكوفري ومسح جميع الداتا الخاصة بك هناك .

ثانية وهي المهمة ، لكي تضمن ان جمع الصور والمعلومات الخاصة لا يمكن استرجاعها ، كل ما عليك هو ان تفتح الكاميرا وتشغلها على وضعية الفيديو وتجعل الهاتف يقوم بتصوير الفيديو حتى امتلاء ذاكرة الهاتف الداخلية . وبهذه الطريقة قمت بمسح جميع اثار الصور والفيديوهات وضمنت عدم استرجاعها من قبل اي شخص اخر.


إرسال تعليق